تقديرًا للإنجاز رفيع المستوى الذي حصلت عليه المدرسة في الشهر الماضي وفوزها بالمكان الثالث عالميًا في مسابقة غلوب الدولية . اهتمت السفارة الأمريكية في اسرائيل بإنجاز المدرسة التي تدعمها السفارة منذ سنوات وارسلت يوم الاربعاء الموافق 2013/5/29 وفدًا رفيع المستوى الى المدرسة مؤلف من الملحق العلمي للسفارة والسيد فريد حمدان منسق شؤون السفارة مع وزارة المعارف وشخصيات اخرى للوقوف عن كثب عن الفعاليات المميزة التي قامت بها ضمن التثقيف البيئي وفعالياتها على المستوى العالمي الدؤوب منذ سنوات.
كان في استقبال الوفد طلاب المدرسة ,فرقة غلوب المدرسية ,أعضاء الهيئة التدريسية وممثلي الاهالي ,طاقم كريف في المدرسة ,مركزة موضوع غلوب المعلمة وفاء حسين حصباني والمعلمة أصالة حاتم ظاهر ومدير المدرسة د. سليمان خطيب الذي يعمل ساهرًا وزملائه من أجل رفع مستوى المدرسة وايصالها الى المستوى اللائق بها .
هذا وأبدى الوفد استعداده للاستمرار في دعم المدرسة وإعجابه من الاستقبال المميز ومن فهم وادراك الطلاب لمشروع غلوب وأهدافه ومشاركتهم في المركز العالمي في واشنطن.
ومن الجدير بالذكر بان مدير المدرسة تلقى رسالة تهنئه من السفير الامريكي السيد دان شابيرو على إنجاز المدرسة المميز وايصال مدرسته للمستوى العالمي .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]