للسنة الثالثة على التوالي تتألق مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم بانجازاتها التربوية التعليمية خاصة في موسم الحصاد السنوي لهذا العام، حيث حصل طلابها على مراتب التفوق والنجاح في مسابقة "ألقاسمي" للرياضيات، فقد حصل خمسة عشر طالبا على مرتبة التفوق وثلاثة عشر طالبا على مراتب النجاح.
أسرة المدرسة عبرت عن فرحتها بهذا الانجاز التربوي التعليمي الذي جاء ليؤكد أن العمل الدؤوب والتعاون المشترك بين الأهل والمدرسة كان له القسط الأكبر في هذا النجاح.
مركزة الموضوع المعلمة لبيبة ذياب عبرت عن فرحتها بهذه النتائج وقالت:إنها المرة الأولى التي يحصل بها طلابنا على هذا الكم من المراتب الأولى ، وهذا يعود إلى التخطيط السليم في بناء خطة عمل سنوية تم بها استغلال الساعات الفردية وساعات مكوث معلمي الرياضيات لإرشاد الطلاب المِشاركين مسابقة ألقاسمي.
المحامي فايز سلامة رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب بارك للمدرسة هذا الانجاز وأكد أن الجد والاجتهاد والرؤية المدرسية الثاقبة والمناخ التربوي الذي أوجدته المدرسة كان محفزا لتحقيق الأهداف وصنيعا في هذا النجاح.
المربي نزار زرقاوي مدير المدرسة : هذا المشروع جاء ضمن الفعاليات الثقافية التعليمية والتربوية التي تقوم بها المدرسة وفق رؤيتها التربوية والتي تؤمن بان كل طالب في هذه المدرسة يمكنه التألق والتميز في عدة مجالات اذا اعددنا له المناخ التربوي التعليمي بالتنسيق مع ذويهم الذين نعتبرهم شركاء حقيقيين في هذا النجاح.
أقولها بصدق وبمسؤولية كاملة مدرستنا والحمد لله في السنوات الأخيرة في تصاعد وتقدم مستمر وذلك يعود مرة أخرى للدعم المعنوي الكبير الذي نلقاه من الأهالي ومن العمل الدؤوب لكافة معلمي المدرسة وأخص بالذكر الرياضيات الذين يعملون جاهدين إلى تأسيس التفكير الرياضي الصحيح وتقوية المهارات الرياضية والحسابية لدى طلابنا".
يذكر أن مدير المدرسة قد هنأ الطلاب الفائزين وذويهم وشكر مركزة وطاقم الرياضيات في المدرسة وقام بتوزيع شهادات تقدير في طابور الصباح معلنا بأنه سيخصص احتفالا بحضور الأهل وأولياء أمور الطلاب الفائزين قبل نهاية العام الدراسي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]