أقامت مدرسة الناصرة لكرة القدم التابعة لدائرة المراكز الجماهيرية في بلدية الناصرة احتفالا مميزا وبحضور المئات من الاهالي والطلاب وذلك احتفالا باختتام الموسم الرياضي 2013-2012 

أقيم الاحتفال في فندق جردينيا في مدينة الناصرة حيث أستضافت ادارة الفندق هذا الحفل الاختتامي وهيأت الجو المناسب لاقامة الاحتفال على العشب الاخضر بجانب حمام السباحة.

الاحتفال بدأ في تمام الساعة الثالثة والنصف من بعد الظهر حيث شارك الطلاب في فقرات متنوعه منها السباحة وبعض المسابقات المائية قام بافتتاح البرنامج السيد محمود نصار مدير دائرة المراكزالجماهيرية ومن ثم وفي تمام الساعه السابعه مساء بدأ الاحتفال بحضور جمهور الهالي الذين حضروا وباعداد كبيرة جدا للاحتفال مع ابنائهم في اختتامهم للنشاط الرياضي للموسم الكروي الحالي .

من الجدير ذكرة ان ادارة المدرسة والتي تمثلت في الاحتفال بالسيد احمد حلو مسؤول ملف كرة القدم في البلدية والسيد خالد بطو القائم باعمال مدير دائرة المراكز الجماهيرية قامت بتكريم مجموعة من اللاعبين المعروفين الذي تخرجوا من مدرسة الناصرة لكرة القدم قبل سنوات عديدة واصبحوا الان لاعبين معروفين أصحاب تجربة ومكانة مرموقة برياضة كرة القدم في البلاد وهم على النحو التالي: مؤنس دبور, احمد عابد , امجد سليمان, محمد علوش, انس دبور , محمد شحبري , توفيق عابد وعلاء صايغ.

وقد أكد احمد حلو في كلمته أن المدرسة تعمل منذ تأسيسها قبل اكثر من 17 عاما على صقل المواهب الكروية لدى طلابها واعداد لاعبين يتمتعون بقدرات كروية عالية تكون له سندا كبيرا في التقدم الى اعلى الدرجات .

اما خالد بطو القائم باعمال دائرة المراكز الجماهيرية فقد اكد ان ادارة الدائرة تقوم بتوفير كل اللوازم الرياضية بالاضافة الى السفريات وذلك من منطلق اتاحة الامكانية للطاقم المهني والاداري للمدرسة القيام بواجبه على اكمل وجه .

وقد قدمت ادارة المدرسة ميداله وشهادة تقديرية لكل طالب بالاضافة الى عرض فيديو كليب مميز لنشاطات المدرسة خلال الموسم الرياضي .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]