منح السيّد شلومو بوحبوط رئيس بلديّة معلوت ترشيحا ورئيس الحكم المحلّي د. أورنا سمحون مديرة لواء الشمال في وزارة التعليم وسام عزيزة بلديّة معلوت ترشيحا .
بلديّة معلوت ترشيحا للسنة العاشرة على التوالي تقوم بهذا التقليد السنوي وفي كل عام تختار شخصّية أثّرت بشكل ايجابي على النهوض بالعمل الجماهيري في البلديّة .
حتّى الآن تمّ تقليد 20 شخصيّة أثرّت ايجابا في مجال التعليم ، التخنولوجيا الفنون والرياضة والموسيقى وجميع المرشّحين تمّ اختيارهم وفق لجنة مهنيّة مستقلّة برئاسة د. اسحاق أوحيون .
د. أورنا سمحون حصلت على هذا الوسام بسبب دعمها الكبير واللا متناهي لمستقبل معلوت ترشيحا كونها لها دور فاعل في صقل العمليّة التربويّة وهي مثال يحتذى به كسيّدة ناجحة ومديرة مميّزة . د. أورنا سمحون أحدثت تجديدا في المبادرات التربويّة وأحدثت تغييرا في المبنى التنظيمي وقامت بعدّة مشاريع أثّرت بشكل ايجابي على رفع التحصيل العلمي اضافة لذلك فقد عملت كثيرا على سدّ الفجوات في لواء الشمال ولهذا تقرّر منحها وسام " عزيزة بلديّة معلوت ترشيحا لعام 2013 " .
د. أورنا سمحون وخلال الاحتفال بتقليدها بهذا الوسام الرفيع أكّدت بأنّها تقوم بواجبها وبعملها بهدف النهوض بجهاز التعليم بالتعاون مع السلطات المحليّة وتعمل جاهدة لسد الفجوات والاحتياجات التعليميّة والاجتماعيّة في لواء الشمال . هذا اللواء صاحب تركيبة خاصّة .
د. أورنا سمحون أضافت بأنّ لها الشرف بأنّها عملت ومنذ صغرها في جهاز التعليم في معلوت ترشيحا ولها الشرف الآن أن ترى الاستثمار والجهود الرامية لتقدّم هذه البلدة .الطموح للتميّز وجودة الخدمة هما من أهمّ الأهداف التي وضعتها في مكتبي وفي العمل التربوي . كل هذا يحدث عندما يكون هناك حوار بنّاء وحقيقي وتعاون وشراكة بين جميع العاملين في جهاز التعليم .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]