بأجواء روحانية رائعة تكلل احتفال اعدادية ابن سينا بذكرى الاسراء والمعراج صباح اليوم . فقد توجه الطلاب من جميع الصفوف الى مركز العلوم والفنون في المدرسة وعمَّ القاعة اصغاء وهدوء تام خلال متابعة البرنامج .

يذكر ان افتتاح الفقرات استهل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم من الطالب محمود عواد ، وتلاه بالصعود الى المنصة رئيس لجنة الاباء الشيخ فتحي علي ناصر وقد توجه بتهنئة حارة للحاضرين بهذه الذكرى العظيمة لمسرى الهادي عليه الصلاة والسلام ،وبعدها استمتع الطلاب بسماع الاناشيد الدينية بصوت الشيخ اسماعيل سلطي وتلونه بذلك الطالبتان المميزتان ابرار صالح وديما شهاب وكانتا قد لقيتا من تفاعل زملائهن الشيء الذي يدعو الى الفخر بالمستوى الراقي الذي تحلى به هؤلاء ،وفي الختام تم عرض فيلم قصير لقصة الاسراء والمعراج والذي ادخل الطلاب في غياهب تلك المعجزة العظيمه ومتابعة تفاصيلها بدقة متناهية مما اضفى جوا دينيا جميلا عاكسا انتماء عظيما للحضارة الاسلامية العريقة.

من الجدير ذكره ان هذا البرنامج تم بإشراف مركزة التربية اﻻجتماعية عرين طنوس والمعلمتين القديرتين رشا ابو احمد وهدى زعبي.
مديرة المدرسة المربية ايمان فاهوم شكرت كل من شارك بالبرنامج وخصت بالشكر لجنة اولياء امور الطﻻب على دعمهم المتواصل للمدرسة وعلى مشاركتهم الفاعلة في جميع فعاليات المدرسة ،وحثت الطﻻب على التمسك بالقيم الدينية والدنيوية اﻻجتماعية التي تدعو اليها الديانات السماوية وهنأت الحاضرين بهذه الذكرى الكريمة .

اما مسك الختام فكان في كلمة رئيس لجنة الاباء الشيخ فتحي علي ناصر ،حيث هنأ المدرسة على التقدم الهائل الذي احرزته بكافة اﻻصعدة واثنى على العمل الدؤوب والمميز للمديرة والهيئة التدريسية وتمنى للجميع دوام التقدم كما شكر الطﻻب على حسن اﻻصغاء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]