بأجواء احتفالية مميزة بالبهجة والسعادة، قامت لجنة اولياء الامور ومجلس الطلاب بمدرسة اورط الشاملة على اسم حلمي الشافعي - عكا بزيارة معهد الانوار في مجد الكروم بمناسبة يوم الطفل العالمي حيث كان في استقبالهم مدير المعهد يزيد كريني والطلاب والمرشدين والعاملين على انغام الموسيقى والاغاني، وقد ألقى كريني كلمة طيبة عبر فيها عن سعادته لهذه الزيارة المباركة والعمل الانساني النبيل ،وتحدث ايضا عن نشاطات المعهد والاعمال والخدمات التي يقدمها لطلاب المعهد.
وقد مثل وفد مدرسة اورط من لجنة اولياء الامور احمد درويش نائب رئيس اللجنة ،والسيدات داليا مجدوب - منتهى حوا - عبير ادلبي - صفاء غرباوي ، ومن مجلس الطلاب الطالبة دينا مجدوب رئيسة المجلس والطالب مجد شبل والطالبة منيه شيمان والاستاذ ميلاد خليل مركز التربية الاجتماعية الذى هنأ طلاب المعهد بيوم الطفل وأكد على حقوق الاطفال من الرعاية التربوية - الصحية – التعليمية - الاجتماعية التي تساعدهم على رسم طريقهم في المستقبل ،وتحدث درويش عن سعادته لمشاركة طلاب المعهد بيوم الطفل العالمي ، ثم تحدثت السيدة داليا مجدوب والتي عبرت عن فرحة لجنة اولياء الامور لمشاركتهم في هذا الاحتفال الكبير.
وألقت الطالبة دينا مجدوب كلمة مجلس طلاب المدرسة حيث شكرت ادارة المعهد على حسن الترحيب وتمنت لطلاب المعهد مستقبل زاهر بالأمل والسعادة.
وقدم طلاب المعهد عرض للدبكة نالت اعجاب الحاضرين ثم قاموا بعرض للمواهب في حركات ابداعية رائعة ، وقد صادف هذا اليوم احتفال المعهد بعيد ميلاد احدى الطالبات واحتفل الجميع بالموسيقى والاغاني والرقصات بهذه المناسبة وقامت السيدة داليا مجدوب مع الطالبة بقطع كعكة عيد الميلاد وسط الابتسامات والدموع.
وفي نهاية الاحتفال قدم وفد مدرسة اورط الهدايا على طلاب المعهد وقدمت لجنة اولياء الامور صورة لمدينة عكا تذكارا لهذا اليوم الرائع .
وقد اشاد الاستاذ محمد حجوج مدير مدرسة اورط الشاملة بهذا العمل الرائع المليء بمشاعر فياضة من المحبة لمشاركه المدرسة طلاب معهد الانوار بيوم الطفل العالمي وقد ساهم في الاعلام الطالبة منيه شيمان وقد اشرفت على التسويق المعلمة اسلام زكور.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]