حلّت مديرة لواء الشمال في وزارة التعليم د. اورنا سمحون ضيفة على جهاز التعليم في بقعاثا . بداية التقت برئيس السلطة المحليّة السيّد أسامه زهوة وبمدير قسم المعارف السيّد حكمت أبو شاهين وناقشت معهما موضوع دعم جهاز التعليم .

مديرة لواء الشمال زارت المدرسة الابتدائيّة أ ومديرها المربّي صلاح أبو عواد ، مدرسة النجوم ومديرها السيّد مروان شمس ومدرسة الحكمة الاعداديّة ومديرها المربّي عدنان بحصاص .

وتطرّقت سمحون الى العمل التربوي الجاد والجهود المباركة لرئيس السلطة المحليّة الذي وضع التربية والتعليم في سلّم الأولويّات مضيفة بأن نتائج المتساف ، البجروت والمناخ التعليمي من أفضل التحصيلات في الشمال وهذا وليد ثمرة الجهود المشتركة للسلطة المحليّة ، مديري المدارس ، الطلاب والاهالي والذين جميعهم يعملون بهدف واحد مشترك بهدف النهوض بجهاز التعليم في بقعاثا .

وتحدّثت عن المؤسّسات التعليميّة في بقعاثا مؤكّدة بأنّه وفي اطار دعم جهاز التعليم صادقت الوزارة على بناء مدرسة فوق ابتدائيّة ( من الصف السابع- الثاني عشر ) كي تخدم الطلاب مستقبلا لأنّهم يتعلّمون في مجدل شمس اضافة لذلك فانّ ادارة المجتمع والشباب ستوفّر كل الدعم لتطوير التعليم اللا منهجي في القرية .

يشار بأنّه شارك مديرة الشمال د. أورنا سمحون في زيارتها كل من المربّي جلال أسعد مفتّش الوسط الدرزي والمربّية ايهاب قاسم مفتّشة الروضات .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]