اختتم طلاب كلٍ من مدرسة النجاح والزهراء والغزالي الابتدائية مشروعَ بيرح الطيرة يوم السبت الموافق 22.6.2013 بحفلٍ بمشاركة أهالي الطلاب ومديرة مدرسه الزهراء المربيه فاتنه بشاره ومستشارة مدرسة الغزالي يارا فضيله في قاعة الاشكول بايس الطيرة ، وقد ابتُدءَ الحفلُ بكلمةِ طلاب بيرح ألقاها باسم كل الطلاب الطالبان براء عبد الحي وصالح بشاره ، والتي من خلالها قدموا أزهارًا لكل من سار معهم منذ بداية المشروع وحتى آخر يومٍ فيه . ثم قامت الطالبة منار خيط بتلاوةٍ عطرةٍ لآياتٍ من الذكرِ الحكيم .

ثمار سنة كاملة عُرضت بفيلمين قصيرين من إعداد مرشدات بيرح ليلى خطيب وسماح سمارة ، ومن ثم كانت كلمة مُركّز المشروع عبيدة أبو عصبة وفور انتهائه مباشره قام بتوزيع شهادات للمرشدين . وكان للكوميديا نصيب ، فقد أبدع الطلاب بإضفاءِ لمسةٍ كوميديةٍ من خلالِ مسرحيةٍ رائعة . وظهرت مواهب الطلاب ، حيث أبدع طلاب كل مدرسة بغنائهم أغنية ، ومن ثم قام بعضهم بأداء رقصة .

تميّز الطلاب بالرياضة كذلك ، حيث قام الفريق الفائز في فعاليات اليوم الرياضي الأسبوع الماضي باستلام الكأس والميداليات من مركز الفعاليات الرياضيه عبيدة جمل بعد أن ألقى كلمته موضحًا ما مر به الطلاب من فعاليات رياضية خلال العام . وكان التميز بفعاليات الإثراء أيضًا ، فبعد أن قامت مركزة فعاليات الاثراء رشا منصور بإلقاء كلمتها ، قدمت ميداليتين لطالبتين تميزتا بالمشاركة والحفاظ على النظام طوال العام .

والكلمة الأخيرة كانت من نصيب مديرة مدرسة الزهراء المربيه فاتنه بشاره والتي أشارت من خلال حديثها بأنه كما كان لمدراء المدارس نصيب من زهرات طلاب بيرح فإنها تقدم لهم الأرض الخصبة لزرع هذه الأزهار . واختتم الحفل بتوزيع شهادات للطلاب .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]