حازت مدرسة عهد الأهلية للعلوم - حورة - على الجائزة الأولى، في مسابقة تطوير الأدوية، التي نظمتها الشركة العالمية للأدوية وفرعها في البلاد (بريقو)، وصناعات المعرفة، الداعمتان للمشروع من بداية السنه لشعبة التاسع.
وقد جرت المسابقة على اسم رافي ليد, وقد شارك في المسابقة العشرات من المدارس العربية واليهودية، وقد أبدع الطلاب من التاسع3 وهم: (حسام أبو فريح، كرم الزيادنة، عز الدين الفراونة، صباح أبو قويدر، مروى أبو عجاج)، ومربيتهم المعلمة عطره خلايلة في المشروع, بحيث قدموا العديد من الاقتراحات لتطوير الأدوية والعلاج في شتى المجالات الصحية.
جديد بالذكر أن الاحتفال أقيم في مدينة يروحام بالنقب وذلك في المركز الجماهيري، وقد أعجب أفراد لجنة التحكيم بأعضائها المختلفة بحسن الابتكار والابداع والتفكير لدى الطلاب.
شارك في الحفل الختامي لفيف من رجال الأعمال وشخصيات مرموقة أخرى ورؤساء مجالس عربيه بالنقب وعلى رأسهم رئيس مجلس حورة الدكتور محمد النباري ورئيس مجلس كسيفه سالم أبو ربيعة ورؤساء مجالس وبلديات يهودية.
من جانبه أبدى مدير المدرسة الأستاذ موسى أبو غانم فرحه وسروره وقدم التهاني للجميع بهذا النجاح الباهر وعقب قائلا: إننا فخورون جداً بطلابنا وبطريقة تفكيرهم وابداعهم، وها هي عهد بإدارتها وطلابها وطاقمها يحصدون ثمار ما زرعت، وأثمن جهدهم غاليا وبهذه المناسبة أود أن أشكرهم جميعا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]