أقيم يوم الأربعاء الموافق 26-6-2013 في مدرسة ابن خلدون- دبورية يوم الحذر على الطرق تحت شعار " في التأني السلامة وفي العجلة الندامة " وقد ارتدى جميع الطلاب في هذا اليوم القمصان البيضاء المزدانة بالشعارات والإشارات المختلفة مما زاد الأجواء رونقا وجمالا.

قام بالتحضير لهذا اليوم كل من مركزة التربية الاجتماعية المعلمة منتهى أطرش ومركزة موضوع الحذر المعلمة سلوى أبو سبيه وقد تخلل هذا اليوم العديد من الفعاليات الممتعة والتي تهدف إلى نشر الوعي لدى الطلاب من أجل اتخاذ الحيطة والحذر قبل الخروج إلى العطلة الصيفية ومن بين هذه الفعاليات: بناء مجسمات وكتابة شعارات، لعبة بازل تتعلق صورها بموضوع الحذر على الطرق، كيفية قطع ممر المشاة بأمان، طباعة اليد على قطعة قماش بيضاء كبيرة، كيفية ركوب الدراجات بحذر وأمان وصنع الكعك والحلويات على أشكال مختلفة تميزت بجمالها وبمذاقها الفريد. وقد تمت هذه الفعاليات على أنغام وأناشيد تتعلق بالحذر على الطرق. وبالإضافة إلى هذا قُدِّمت محاضرات حول موضوع الحذر من قبل أحد أفراد الشرطة بالتعاون مع "ضوء أخضر".

كما وقام مفتش الحذر السيد يوسف أبو مخ بزيارة للمدرسة والمشاركة بهذا اليوم وقد أبدى إعجابه بالفعاليات المتنوعة والمميزة.

اختتم الطلاب هذا اليوم بمسرحية بعنوان "كن حذرًا". وقام الأستاذ أمجد دراوشة مدير المدرسة بالثناء على كل من ساهم في إنجاح هذا اليوم وتمنى للجميع السلامة والاستمرار في العطاء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]