بأجواء مليئة بالفرح احتفلت مدرسة وادي سلامة الابتدائية مساء الثلاثاء بتخريج باقة جديدة من طلاب الصفوف السادسة, حيث حضر الحفل شخصيات عديدة وبارزة بالإضافة لأهالي الخريجين , حيث برز من بين الحضور المربي محمود سواعد مدير المدرسة الثانوية اورط وادي سلامة , السيد منير سواعد رئيس اللجنة المحلية , السيد احمد ذياب ممثل لجنة اولياء امور الطلاب , المربي المفتش صالح محمد سواعد , الشيخ كمال سواعد امام مسجد الرحمة والمربي المفتش محمد حسين سواعد.
تولى عرافة الحفل الطالبات رسل مريسات , عدن نميرات ومروى سواعد بإشراف المربي احمد عبدالله سواعد منظم الحفل .
تخلل الحفل كلمات ترحيبية و فقرات متعددة ومنوعة نالت اعجاب الحضور . وفي كلمته حث المربي عزيز سواعد مدير المدرسة الخريجين على اهمية المثابرة لنيل العلم والتعلم وهنأهم بدوره على الانتقال للمرحلة الاعدادية , كما وشكر كل من ساهم وقدم الدعم المعنوي والمادي لإنجاح المسيرة التعليمية في المدرسة خاصة وفي القرية عامة.
وشكر بدوره كافة اعضاء الهيئة التدريسية والعاملين في المدرسة وخص بالذكر المربي احمد عبدالله سواعد منظم الحفل والمربية لطفية سواعد , كما وقام مدير المدرسة بتكريم كل من المربية عطاف محمود سواعد والسكرتيرة رسمية سواعد على المجهود المبذول من قبلهما لإنجاح المسيرة التعليمية في المدرسة .
المربي محمود سواعد مدير المدرسة الثانوية هنأ بدوره الخريجين وتمنى لهم مستقبلا زاهراً وواعداً وبين لهم ان المرحلة القادمة تحتاج لمثابرة وبذل مجهود اكبر .
وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلاب من قبل ادارة المدرسة واعضاء الهيئة التدريسية .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]