نظمت مدرسة ابن سينا الابتدائية في سخنين مهرجانا رياضيا شهده الطلاب، والهيئة التدريسية. شارك فيه أيضا عدد من لاعبي فريق اتحاد أبناء سخنين هم الكابتن خالد خلايله ، مهران أبو ريا حيث كانا من خريجي المدرسة، بالاضافة الى اللاعبين حمد غنايم، محمد زبيدات، وحامي المرمى محمود قنديل.

افتتح المهرجان مدير المدرسة كمال خلايله بإلقاء كلمة له ناشد خلالها الطلاب أن تكون الرياضة عنوان عطلتهم الصيفية، وطلب من الطلاب أن يتوخوا الحذر مما قد يضرهم، خصوصا أن هذا الصيف تبدوا حرارته مرتفعة ، وحض على الانتباه في الطرقات، والحيطة من حوادث السير وغيرها.

المهرجان شهد بعض الفقرات الرياضية الهادفة، منها مباراة لكرة القدم ، بين لاعبي اتحاد سخنين ومنتخب من المدرسة، حيث تهدف المباراة الى بث روح الرياضة بين الطلاب، وتواصل لاعبي الفريق السخنيني مع مجتمعهم وأبناء بلدتهم. كما وشارك في المهرجان فنان ترقيص الكرة وبطل الدولة في ذلك، الرياضي إيال هورن، الذي قام بعرض كروي رائع شد فيه نظر الحاضرين وأدهشهم بلمساته الساحرة للكرة ومداعبته لها.
المعلق الرياضي، والصحفي سعيد غنامه تولى عرافة المهرجان وتميز بأدائه الرائع والمثير، حيث ألهب الحاضرين ، بأسلوبه الحماسي الواضح. وفي نهاية الحفل وزعت الشهادات التقديرية عل المشاركين من لاعبي اتحاد أبناء سخنين. يذكر أن المربي إيهاب زبيدات - المسؤول عن العلاقات الاجتماعية في المدرسة هو صاحب الدور الكبير في تنظيم هذا المهرجانن وساهم في إبراز العديد من الفعاليات العديدة والمنوعة والهادفة منها الصحية والثقافية، ضمن البرامج اللامنهجية في المدرسة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]