انطلقت صباح اليوم الاثنين فعاليات مخيم الفجر الثاني بأجواء حماسية،وقد اشتمل اليوم الأول على ورشات عمل إبداعية بعد توزيع الأطفال على فرق جيلية حملت أسماء الأشجار.

المحطة المركزية كانت فقرات شائقة قدمها الفنان الشفاعمري نعمة خازم وفرقة فانتازيا للعروض الفنية.

وتجمع المنتسبون في حرش الكينا شرقي شفاعمرو بعد أن قام شباب الفجر بتهيئة المكان.

يشرف على المخيم طاقم مهني يتكون من الأستاذ عماد نفاع مدير المخيم والأستاذ صبحي خطيب مركز المخيم والمعلمة ميسلون الصغير مركزة ميدانية والأخ نايف ياسين منسق ميداني والأخ عدي حجاج مسؤول الإسعاف والسلامة، إضافة إلى مجموعة كبيرة من المرشدين والمرشدات الذين تلقوا دورة إرشاد خاصة.

وقد شارك رئيس قائمة الفجر الحاج إبراهيم صبح في فعاليات اليوم الأول واطمأن على سير الأمور وثمّن الجهود الجبارة التي قام بها المرشدون والقائمون على المخيم وأكد أن مخيم الفجر مفتوح أمام كل أطفال شفاعمرو، وناشد صبح أهالي شفاعمرو مضاعفة اهتمامهم ومراقبتهم لأطفالهم خلال العطلة الصيفية الطويلة مؤكدًا أن الفجر ستبذل كل ما بوسعها من أجل إسعاد كل أطفال شفاعمرو.

وعبّر مركز المخيم الأستاذ صبحي خطيب عن رضاه التام عن سير الفعاليات وأداء المرشدين الراقي وأكد أن مخيم الفجر الثاني سيحمل في طياته مفاجآت عديدة.

وأكد مدير المخيم الأستاذ عماد نفاع أن استمرارية المخيم للسنة الثانية على التوالي بنفس هذه الروح المعطاءة يؤكد على صدق الرسالة التي يحملها مخيم الفجر ويؤكد على أن مخيم الفجر هو بالأساس مخيم قيم ومفاهيم راسخة من شأنها أن تصقل شخصية الطفل على نحو يوجهه نحو مواجهات التحديات.

وفي نهاية اليوم تقدم السيد إبراهيم سعسعاني من شركة سفريات سعسعاني بمرطبات لمنتسبي المخيم في خطوة نالت استحسان الجميع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]