الشريط الأخباري

عربيان من تل السبع مشتبهان بتهريب مخدرات من مصر

موقع بكرا
نشر بـ 06/07/2013 19:00

علم موقع "بكرا" نقلا عن الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أنه مؤخرا ، نجحت قوات من شرطة منطقة ايلات بالتعاون مع افراد من وحدة مكافحة المخدرات الحدودية ً مچين ً اضافة لمحققي وحدة مكافحة المخدرات التابعة لسلطة الجمارك بايلات باحباط عملية تهريب حوالي 26.6 كغم من مادة التي يشتبة بانها من مخدر الحشيش.

هذا وتعود حيثيات هذة الواقعة الى وصول مركبة يستقلها زوجان عربيان من سكان ضواحي بلدة ً تل السبع ً برفقة بناتهما من اتجاه سيناء حيث كانو يقضون عطلة ترفيهية هناك ، عودة لاسرائيل عن طريق معبر ً طابا ً الحدودي.

هذا وفي نطاق الفحص والتفتيش العادي الذي اجرتة عناصر من الوحدة الجمركية بالمعبر ، داخل المركبة القادمة ،تم اكتشاف حوالي 40 وحدة ً بلاطة ً من مادة التي يشتبة بانها من مخدر الحشيش ، والتي تزن حوالي 26.6 كغم ،مخبأه في خزان بنزين هذة المركبة.

هذا ومع انتهاء وحدة الجمارك من التحقيقات الاولية مع السائق الزوج المشتبة تمت احالتة وعائلتة ،مع المادة المشتبهة التي تم ضبطها، للتحقيق في شرطة منطقة ايلات التي قامت باعتقالة وزوجتة ،البالغين من العمر حوالي 27,29 عاما ،كمشتبهين بتهريب المخدرات ومن بعدها تمت احالتهما لتتمة التحقيقات في مكاتب وحدة مكافحة المخدرات الحدودية الجنوبية ً مچين ً والتحقيقات ما زالت جارية .

أضف تعليق

التعليقات

اليي
اليبا - 02/08/2013 08:38
اليي
اليبا - 02/08/2013 08:38