أطلقت كل من مؤسسة المراكز الجماهيرية العربية "مستوى" وصندوق المنح للطلاب الجامعيين "مستوى" عقب عطلة عيد الفطر المبارك حملة مشروعها الخيري الأول لتوزيع الحقائب المدرسية والأدوات القرطاسية للطلاب المحتاجين أبناء العائلات المستورة في مدن باقة الغربية، شفاعمرو، عكا، حيفا ورهط.

يُذكر بأن المشروع يهدف إلى التواصل بين المؤسسة والجمهور العربي بما في ذلك زرع روح الإنسانية والانتماء للمجتمع من خلال الاستجابة للاحتياجات المعيشية لأهلنا في المدن المذكورة في ظل الظروف الاقتصادية السيئة السائدة في البلاد بشكل عام والوسط العربي بشكل خاص.
وأوضح كل من السيد ياسر مواسي رئيس مجلس إدارة مؤسسة المراكز الجماهيرية العربية "مستوى" والدكتورة عنان فلاح رئيسة مجلي أمناء صندوق المنح "مستوى" بأن إطلاق مشروع توزيع الحقائب والأدوات القرطاسية للطلبة المحتاجين يأتي في إطار الأهداف والبرامج الموضوعة من قبل المؤسستين للنهوض بالبرامج التعليمية لطلاب الوسط العربي أينما كانوا مع الإشارة إلى أن عملية اختيار المدن المذكورة تم بصورة عفوية.

وبيّن كل من مواسي وفلاح بأن المشروع وإن كان نسبي في هذه المرحلة يهدف إلى مساعدة العائلات التي سيتم اختيارها حسب معايير خاصة في تجاوز مرحلة مصروفاتها الزائدة والعودة إلى الحياة العادية مع بداية السنة الدراسية القادمة.

من ناحية ذكرت مركزة المشروع ميري دعيم خوري بأنه سيتم في غضون الأيام المقبلة دعوة العائلات العربية من المدن المختارة لتسلم الحقائب والأدوات القرطاسية من مكاتب المؤسسة وذلك بعد التأكد من أن هذه العائلات تلائم المعايير التي وُضعت عشية انطلاق الحملة.

وخَلُصَت دعيم - خوري القول بأن المشروع سيشمل في العام القادم عددًا أكبر من المدن والقرى العربية في البلاد ذلك بعد تنسيق الموضوع مع أقسام المعارف والرفاه الاجتماعي في السلطات المحلية العربية في البلاد.

وعليه دعت دعيم- خوري في نهاية حديثها جمهور المواطنين في المدن المذكورة الاتصال بمكاتب المؤسسة على هاتف رقم 04.6338125 للحصول على الحقائب والادوات القرطاسية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]