ضمن مشروع المدرسة الاهلية الذي انطلق قبل حوالي 6 سنين , واستمرارا للمسيرة التربوية وللخطة الممنهجة في استثمار الطلاب في مدينة ام الفحم والقرى المجاورة , افتتحت صباح اليوم المدرسة الاهلية الاعدادية التابعة للمدرسة الاهلية في ام الفحم وذلك لتكون ضمن مجموعة المدرسة الاهلية وذلك لمرافقة الطالب لمدة ستة سنين متواصلة , ابتداء من الصفوف السابعة حتى الثانية عشر.

كما اكد الاستاذ خالد الوليد مدير المدرسة الاهلية الاعدادية على انه "تم استقبال 90 طالبا وطالبة من مدينة ام الفحم والقرى المجاورة وذلك بعد اجراء امتحان تصنيفي والذي تم اختيار الطلاب حسب نتائجه".

واضاف ايضا ان "المدرسة الاهلية الاعدادية لم تأت من باب ايجاد بديل للمدارس الاخرى المتواجدة خارج البلاد , انما هي خطة ممنهجة لمرافقة الطالب لمدة ستة سنين وبذلك يتم صقل شخصيته ومرافقته وتوجيهه بالصورة الملائمة واخراج اجيال مبدعة يمكنها من قيادة المجتمع" .

واردف قائلا: " نحن نرى اليوم ان كافة السبل مغلقة في وجه الوسط العربي ولا يوجد لدينا اي طريق اخر الا التوجه الى التعليم وبهذا يمكننا ان نستمر ونحقق اهدافنا التي نطمح لتحقيقها, فخططتنا سوف تستمر وترافق الطالب خطوة بخطوة حتى التميز والنجاح على كافة المستويات التربوي والتعليمي".

واختتم حديثه قائلا:" اوجه التهاني والمباركات الى كافة الطلاب والطالبات بمناسبة افتتاح السنة الدراسية , املا من الله ان يوفق الجميع وان يحقق لهم ولنا النجاح الذي نرجوه ونطمح لتحقيقه".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]