شهدت الساحة التعليمية في ام الفحم صباح اليوم الثلاثاء انتظاما في كافة المدارس في المدينة دون اية تشويشات في افتتاح السنة الدراسية في اية من مدارس المدينة .

كما شهدت مدينة ام الفحم حركة سير مميزة في كافة احياء مدينة ام الفحم والتي اكتظت بألطلاب العائدين الى المدارس, حيث وصل عدد الطلاب العائدون الى مقاعدهم حوالي ال 18 الف طالب.

هذا وقد قامت المدرسة الاهلية الثانوية في مدينة ام الفحم بتوزيع اجهزة "التابليت" على طلاب صفوف العواشر وذلك ضمن الخطة التي تهدف الى مواكبة العصر والتقدم , حيث يقوم الطلاب باستخدام الاجهزة اللوحية للاستعمال التعليمي حيث يتم توزيع المواد التعليمية على الاجهزة الذكية وذلك للتسهيل على الطلاب من حمل الكتب او شراءها.

وفي حديث خاص اجراه مراسل موقع بكرا مع مدير المدرسة الاهلية في ام الفحم الدكتور سمير محاميد، قال:" نبارك لكافة الطلاب والطالبات في ام الفحم والمنطقة عودتهم الى مقاعدهم , كما ونتمنى لهم النجاح والتفوق خلال العام الدراسي المقبل".

واردف قائلا:" استقبلت المدرسة الاهلية صباح اليوم 204 طلاب 55% منهم من مدينة ام الفحم وال 45% الاخرين من كافة البلدات العربية من الناصرة شمالا حتى الكسيفة جنوبا , كما تم ادخال طلاب صف العاشر ضمن خطة التعليم المحوسب , حيث تم توزيع الاجهزة الذكية على الطلاب , بالاضافة الى تنظيم مسابقة شطرنج والتي سوف تكون خلال السنة الدراسية".

واختتم قائلا:" لقد رأيت انه ومنذ اليوم الاول انتظم التعليم في المدرسة الاهلية دون وجود اي تشويشات وكأنه شهر بعد الافتاح , فالكل ملتزم ومنتظم دون وجود اي اشكاليات او نواقص".

السيد عزيز الحلو رئيس لجنة الاباء المحلية في المدرسة الاهلية قال:" نبارك لكافة الطلاب والطالبات افتتاح العام الدراسي , وخاصة طلاب المدرسة الاهلية , فالحمد لله تم افتتاح المدرسة الاهلية اليوم دون وجود اي نواقص او اي مشاكل تذكر , كما ونوجه رسالة الى كافة الطلاب بأن يلتزموا بقوانين المدرسة وان يحافظوا عليها مثلما نتوقع منهم , ونحن على ثقة تامة انهم سوف يبهرونا بنجاحهم مثل كل عام".

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]