قام رئيس اللجنة المعينة في مجلس طرعان المحلي ونائب متصرف لواء الشمال في وزارة الداخلية، عفيف عمار، بجولة ميدانية زار خلالها مدارس القرية بمناسبة افتتاح السنة الدراسية والتي افتتحت في بشكل منظم واعتيادي.

ورافق رئيس المجلس بهذه الجولة مدير عام المجلس المحلي ربحي دحله، محاسب المجلس محمد عدوي، مهندس المجلس زياد حداد، مديرة قسم المشتريات وفاء خوري، ضابط الامن البير خوري، ضابط الدوام المنتظم مدين بدر، ومدير مركز الخدمات النفسية ايمن شعبان.

وشملت هذه الجولة زيارة المدارس الابتدائية "أ"، " "ب"، "ج"، " د" والمدرسة الاعدادية "أ" و ""ب" وبعض صفوف البساتين ورياض الاطفال.
واعرب عفيف عمار عن ارتياحه لافتتاح السنة الدراسية بشكل منتظم، واشاد خلال هذه الجولة بالعمل الذي قام به طاقم المجلس المحلي خلال العطلة الصيفية لاعداد المؤسسات التعليمية لاستقبال العام الدراسي الجديد بشكل منتظم وخاصة مع افتتاح العديد من صفوف البساتين والمدرسة الاعدادية "ب" ورياض الاطفال التي تم بنائها مؤخراً. واشاد كذلك بالتعاون ما بين مدراء ومديرات المدارس والمجلس المحلي مما ساعد على افتتاح السنة الدراسية بدون عقبات تذكر، وتمنى لهم ولطاقم المعلمين النجاح ومواصلة العمل باخلاص من اجل رفع مستوى الجهاز التعليمي والتربوي في القرية.

وأشار المدراء والمديرات بالدور الذي يقوم به المجلس المحلي وحرصه على اعداد المدراس بشكل كامل وتزويدها بكافة الوسائل المطلوبة لافتتاح السنة الدراسية بشكل منتظم مما يؤدي الى خلق مناخ وبيئة تعليمية ايجابية مثمرة. ومن الجدير بالذكر ان عفيف عمار كان قد اشرف بنفسه على سير عملية الاستعداد لافتتاح العام الدراسي وزار المدارس ورياض الاطفال عدة مرات خلال الاسبوعين الاخيريين.

























 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]