احتفلت مدرسة "مرشان" الابتدائية في شفاعمرو بإدارتها والهيئة التدريسية ولجنة الأهالي وذوي الطلاب والطلاب، وبحضور وفد كبير عن بلدية شفاعمرو ومفتش المدارس في شفاعمرو الدكتور حمد طربيه، بافتتاح المبنى الجديد للمدرسة وسط أجواء من السرور والفخر.

وحضر وفد البلدية برئاسة رئيسها ناهض خازم ومشاركة القائم بأعماله جريس حنا وعضوي البلدية فرج خنيفس وأجود زين ومستشار الرئيس عمر سواعد ومديرة قسم التربية والتعليم رنا صبح. وتخللت الحفل فقرة فنية ترفيهية شملت ألعاباً بهلوانية قدمتها فرقة الفنان ريدان نفاع.

وهنأ رئيس البلدية الطلاب وإدارة المدرسة ولجنة الأهالي وذوي الطلاب عموماً وطلاب المدرسة على الانتقال إلى المبنى الجديد، "كما وعدناكم وبعد تجهيز المدرسة بكل ما يلزم". وقال إن ما قدمته إدارة البلدية الحالية لمدارس شفاعمرو وجمهور طلابها من استثمار في الطالب وبناء مدارس وفي تحديث المباني وتجهيزها، يؤكد على حرصه وإدارته على الرقيّ بالتربية والتعليم في المدينة إلى أعلى المستويات، "وليس صدفةً أن افتتاح السنة الدراسية تم بشكل سلس للغاية، ونفاخر في هذا". وأضاف أن تدشين مدرسة جديدة يبعث على السعادة أيضاً "لأننا نطمئن إلى أن المئات من أبنائنا يدخلون اليوم مبنى حديثاً يستحقونه". وأشاد خازم بمدير المدرسة المربي يوسف خنيفس والهيئة التدريسية ولجنة الأهالي على عطائهم المتواصل من أجل رِفعة المدرسة.

وهنأ المربي خنيفس الطلاب بانتقالهم إلى المدرسة الجديدة ووعد بأن تكون المدرسة واحدة من الأبرز بين مدارس المدينة. وثمّن عالياً دعم رئيس البلدية وحرصه على إتمام مشروع البناء.

وشكر رئيس لجنة الأهالي الفنان سعيد سلامة رئيس البلدية ناهض خازم وإدارة البلدية وقال "لولا إصرار رئيس البلدية وجهوده، لما نجحنا في الاحتفال بتدشين المبنى". ووعد باسم لجنة الأهالي دعم إدارة المدرسة لتتبوأ المراتب ألأولى في التحصيل العلمي.

وهنأت المربية رنا صبح الطلاب والهيئة التدريسية والأهالي بافتتاح المدرسة مؤكدة أن القسم يبقى الأذن الصاغية لكل مدارس شفاعمرو لما فيه خير الطلاب ومصلحتهم.

وقدم مفتش المدارس د. حمد طربيه تهانيه وأشاد بالجهود التي بذلتها إدارة البلدية وقسم التربية والتعليم من اجل ضمان افتتاح مشرّف للسنة الدراسية.

واعتبر رئيس لجنة التطوير عضو البلدية فرج خنيفس إتمام البناء إنجازاً مهماً لإدارة البلدية يؤكد سهرها على مصلحة الطلاب ورفع مستوى التربية والتعليم إلى أفضل المستويات. وشكر كل من لعب دوراً في إخراج هذا المشروع إلى حيز الوجود بعد تخطي عقبات كثيرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]