استقبلت مدرسة البطريركية اللاتينية في الرامة امس الثلاثاء طلابها من طبقة رياض الاطفال 3 سنوات وطلاب صفوف الاوائل في اول يوم لهم بمرحلتهم برياض الاطفال و الابتدائية وكما واستقبلت العديد من الطلاب الجدد للمرحلة الاعدادية والثانوية منهم لصفوف السابعة والتاسعة وقد كان باستقبالهم جميع طلاب المدرسة والهيئة التدريسية والعاملين في المدرسة.

وقد تم تجميع الامهات والابناء في ساحة المدرسة واستمعوا الى كلمة الشماس جريس منصور مدير المدرسة الذي تحدث عن الشعار الذي اتخذته مدارس البطريركية لهذه السنة التعليمية وهو " الاخر هو انا" ، كما ورحبت بهم وتمنى لأبنائهم النجاح في مسيرتهم التعليمية الجديدة. 

بعد ذلك اكد الشماس للطلبة انهم هم نور هذا العالم وهم ملح هذا الارض . بعد الكلمات التي نبعت من القلب من قبل مدير المدرسة والتي اثرت بقلوب الحضور تحدث عن البرامج المختلفة للسنة الدراسية ورحب ايضا بخريجي الفوج الاول الذين حضروا خصيصا لاستقبال الطلاب في هذا النهار كما وشكر الشماس كل من صاحب الغبطة البطريرك فؤاد طوال بطريرك القدس للاتين وصاحب الصرح التعليمي الكبير مدرسة البطريركية اللاتينية في الرامة وكما وشكر النائب البطريركي سيادة المطران بولس ماركتسو وشكر مدير عام مدارس البطريركة اللاتينية في اسرائيل قدس الاب د. فيصل حجازين وقال ان انسى لن انسى فضل صاحب السيادة ومطور هذا الصرح الذي تعب عليه كثيرا سيادة المطران ابونا ايلاريو انطونياتسي المتواجد اليوم في تونس. وشكر قدس الاب سامر حداد كاهن الرعية والراهبات الفاضلات و الهيئة التدريسية والعاملين بالمدرس والطلاب والاهالي وقال بصوت عال بدون اتحادنا جميعا ومعاونتكم لم يصل هذا الصرح الى النجاحات التي وصل اليها اليوم . وقد اعتذر من الاهالي والطلاب الذين لم تتمكن المدرسة من استقبالهم وذلك لعدم توفر اماكن وغرف تعليمة تحوي العدد الكبير والطلبات العديدة. الاهل والطلاب شكروا بدورهم المدرسة والمؤتمنين عليها لإدائها ومهنيتها وامانتها .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]