وزّع مجلس عرّابة المحلّي ظهر اليوم حواسيب نقّالة على كافة معلّمي المرحلة الإعداديذة في القرية، وذلك ضمن مشروع حوسبة المدارس في القرية، وإدخال اللوح الذي الى المدارس فيها. ويستمر المشروع للسنة الثالثة على التوالي، حيث قام المجلس المحلي السنة الدراسية الفائتة بتوزيع الحواسيب على المعلمين في المرحلة الابتدائية، فيما ينتهي المشروع في السنة القادمة بتوزيع الحواسيب على معلمي المرحلة الثانوية وذلك ضمن مشروع تصل تكلفته الى 3 مليون شاقل.

وقبيل توزيع الحواسيب على المعلمينن ألقى رئيس مجلس عرابة المحلي عمر نصّار كلمة امام المعلمين، شرح خلالها بإسهاب عمل المجلس المحلي خلال السنوات الخمس الأخيرة على رفع نسبة التحصيل العلمي ورفع المستوى التعليمي في القرية، ومنع ظاهرة هجرة الطلاب الى خارج القرية طلبا للعلم. كما وتطرّق نصّار خلال كلمته للمشاريع التي أقامها وطوّرها المجلس المحلي في المدارسن من إدخال فروع تعليميّة جديدة في المراحل الثانوية، بناء مدارس ابتدائيّة وإعدادية وثانويّة.

وفي النهاية تم توزيع الحواسيب على المعلمين، فيما سيتم خلال السنة تركيب الألواح الذكيّة داخل المدارس، بحيث سيتحوّل التعليم تدريجيا في المدارس عبر اللوح الذكي والحواسيب. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]