علم مراسلنا بان شاملة الشيخ صالح خنيفس "أ" في مدينة شفاعمرو والتي حصلت مؤخرا على نسبة نجاح في امتحانات البجروت ما يقارب 80% تتعرض في الايام الاخيرة الى هزة قانونية معقدة لن تحسم حتى هذه الساعة الا في الاسبوع القادم امام محكمة العمل بناء على توجه مدير المدرسة السابق كمال شوفانية.

وحسب التفاصيل يظهر بان شوفانية خرج بعطلة مؤقتة من منصبه قبل 3 سنوات بعد انتخابه مفتشا للمعارف في لواء الشمال حيث اضطرت البلدية خلال هذه الفترة الاعلان عن مناقصة رسمية للوظائف التي شغلها المدير السابق , حيث حاز على هذه المناصب المربي سلمان ابو عبيد , ومؤخرا طلب كمال شوفانية العودة لعمله السابق لكن البلدية ادعت بوجود اشكاليات قانونية مما الزم شوفانية التوجه الى محكمة العمل لالزام البلدية على اعادته.

وكانت المفاجأة قبل ايام استقالته من منصبه في وزارة المعارف مما شكل هذا تعقيدا جديدا امام البلدية والوزارة , وحتى كتابة هذا الخبر شاملة الشيخ صالح خنيفس في شفاعمرو تدار بمديرين والقضاء في التاسع من الشهر الجاري سيقول كلمته .

مفتش المعارف الدكتور حمد طربيه قال معقبا على هذه الاوضاع : ابذل جهودا كبيرة لانهاء الاشكاليات القانونية بين البلدية والاستاذ كمال شوفانية والمدير الحالي سلمان ابو عبيد .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]