علم مراسل موقع بكرا من شهود عيان ان مشاحنات شديدة وقعت بين العديد من اهالي الطلاب وادارة المدرسة الاعدادية ابن سينا في كفرقرع وذلك بعد ان قامت ادارة المدرسة بإخراج كافة الطلاب الى ساحة المدرسة لقراءة اسماء الطلاب التابعين لها وابقاء الطلاب الاخرين خارج جدران المدرسة.

جاء هذا التصرف بعد ان قام عدد من الاهالي الذين كانوا قد طرحوا مشكلتهم في الماضي على مجلس كفرقرع حول طلبهم بنقل ابنائهم الى هذه المدرسة لقربها جغرافيا عليهم الا ان الامر لم يعالج , حيث قام اهالي الطلاب اليوم بإدخال الطلاب قسرا الى الصفوف بعد عدم تجاوب المجلس والشروع بإضراب لمدة يومين.

وفي حديث اجراه مراسل موقع بكرا مع عصام عثامنة احد الاهالي الذي كان متواجداً في المكان وعضو لجنة الاباء الخاصة بهذه المشكلة قال:" بالفعل كانت هناك مشادات ومشاحنات شديدة والتي استدعيت على اثرها قوات من الشرطة , الا اننا صمدنا على قرارنا ولم نتراجع عنه, ولكن وفي نهاية المطاف اتفقنا مع المجلس ان تكون جلسة مغلقة اليوم في تمام الساعة العاشرة لبحث امكانية حل هذه المشكلة".

هذا وقد حاول مراسلنا الحصول على تعقيب من كمال عطيلة الناطق الرسمي باسم وزارة المعارف القسم العربي الا انه تعذر علينا ذلك وفي حال وصول أي تعقيب فسيتم نشره على الفور.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]