حقّقت مدرسة البطّوف الثانويّة في عرّابة نتائج مشرّفة في معدّلات إمتحانات البجروت، وذلك من خلال حصول طلاب المدرسة على علامات عالية في عدّة مواضيع علميّة وأدبيّة، حيث جاء في المعدّلات النهائيّة للعلامات كما يلي: في موضوع الكيمياء حصلت على معدّل 85، اللغة العبرية بمعدّل 91، الفيزياء 88، المدنيات 93، الرياضيات 92، البيولوجيا 89، موضوع التاريخ 99، وفي انجليزي 90، أما في علامات الحاسوب فحصلت على علامة 96، وأخيرا في البيئة حصلت المدرسة على معدّل 85.

وكان طلاب مدرسة البطوف قد توّجوا نجاحاتهم الهائلة لهذه السّنة بالحصول على نتائج عاليةّ في امتحان البسيخومتري، موعد الصيف 2013. وأشاد مدير المدرسة سمير نصار بهذين الإنجازين الرّائعين لطلّاب مدرسته الذين تقدمو للامتحان البسخومتري لاول مرة. وقال إنّ هذه النتائج تعكس المستوى العلمي العالي والمتميّز لطلّاب المدرسة واجتهادهم الدّائم في سبيل الحصول على التفوّق في مسيرتهم العلميّة والاكاديميّة مستقبلا.

وهنّأ المدير سمير نصار الطّلاب وبارك لهم إنجازهم الرّائع، كما أشاد بدور المعلّمين في المدرسة وخاصّة المشرفين على تهيئة الطّلاب لإمتحانات البسيخومتري، وشكرهم على الجهود الّتي بذلوها لتحقيق هذا الإنجاز.

أما العلامات لامتحان البسيخومتري التي حصل عليها الطلاب الممتحنون لأول مرّة كما يلي: حصل الطالب محمد تيسير دراوشة على علامة 634، الطالبة ليان وسام ياسين حصلت على علامة 666، فيما حصلت سوار محمد كناعنة على 631، أما مرفت خطيب فحقّقت علامة 600،الطالبة جيانة نعامنة فقد حصلت على علامة 620، الطالبة مي منذر سعدي حصلت على 663، فيما حقّقت الطالبة فاطمة هاشم شمالي علامة 697

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]