ضمن الفعاليات الاجتماعية التي تقام في المدرسة وبالتعاون مع "اور يروك" وسينما سيتي عرض مؤخرا فيلم ثلاثي الأبعاد لطلاب مدرسة القفزة التكنولوجية عمال الناصرة في قاعة المكتبة. تهدف الفعالية الى رفع الوعي لدى الطلاب لمدى خطورة القيادة تحت تأثير الكحول وايضا عرض الحقائق لخفض نسبة أبناء الشبيبة الذين يميلون للكحول.

عُرض الفيلم لطلاب الحوادي والثواني عشر في المدرسة الذين يستعدون لإستلام رخصة القيادة.

يسرد الفيلم قصة ثلاثة شبان يقررون الخروج ليلا للسهر ويشربون الكحول وبواسطة التكنولوجيا الثلاثية الأبعاد يستطيع كل من الطلاب وللمرة الاولى أن يعيش تأثير الكحول الداخلي على الدماغ والجسم، والخارجي على القدرة الجسدية والإجتماعية.

بعد عرض الفيلم قدم رجل مهني في القيادة عدة ملاحظات مساعدة للطلاب الذين على وشك إستلام الرخصة, بهدف ان يرى الطلاب أهمية الإنتباه والتركيز خلال القيادة لان كل إشاحة نظر أو عدم تركيز قد يسبب نتيجة مميتة أو اضرار ابدية.

وفي الجزء الاخير من الفعالية قام الطلاب بالمسابقة التفاعلية، وهي عبارة عن اسئلة تتعلق بالكحول والقيادة، وبها قُسِمَ الطلاب الى مجموعتين كلٌ حسب التخصصات المهنية في المدرسة. حيث حصل كل واحد من افراد الفريقين على نظارات ثلاثية الأبعاد وجهاز تحكم عن بعد وبحسب عدد الاجابات الصحيحة والنتيجة التي تعرض على الشاشة تم إختيار الفائزين في ثلاث مراتب الأولى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]