اجرت مدرسة الرازي الابتدائية في كفرمندا احتفالا مهيبا بمناسبة خروج الاستاذ والمربي عماد سعيد زيدان الى التقاعد وذلك تكريما له وتقديرا لما بذله خلال السنوات التي امضاها في سلك التعليم مدرسا ومربيا وخاصة في العشرين سنة الاخيره التي قضاها في مدرسة الرازي من لحظة افتتاحها وحتى نهاية العام المنصرم . 

وقد اجري الاحتفال في قاعة البردايس في كفرمندا وحضره طاقم المعلمين من المدرسه اضافة الاستاذ المحتفى به وحرمه وتخلل الاحتفال كلمات التكريم من قبل لجنة المعلمين ومدير المدرسة ثم عرض فيلم قصير اعده كل من الاستاذ حسام غنايم والاستاذ سمير ياسين واشرف على منتاجه المعلمة رنين سلمان تخلل محطات ومقاطع مصورة للمربي في المدرسة .

وفي كلمته اثنى مدير المدرسة الاستاذ محمود زعبي على الاستاذ عماد لجهده ودوره الكبير الذي لعبه في سبيل فائدة الطلاب ورفعتهم وكذلك علاقته الوطيده والمميزه مع زملائه المعلمين والمعلمات والاهل.

ام كلمة المعلمين والتي القتها عريفة الاحتفال المعلمة سهيلة مراد اكدت على علاقته المميزه التي ربطته بزملائه من المعلمين والمعلمات مؤكدة ان خروجه الى تقاعد ترك فراغا لما تعودنا عليه منه في كل صباح من الفة اجتماعيه ومشاركته للجميع في مناسباتهم وتمنت له باسم الطاقم جميعا التمتع من خروجه الى التقاعد في بدأ حياة جديده يحقق فيها كل ما يتمناه .

وفي نهاية الاحتفال قام الاستاذ احمد عبد الحليم والاستاذ ساهر عزايزه بتقديم درع تكريمي وباقات الورد شكرا وعرفانا على ما قدمه خلال سنوات عمله في المدرسة . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]