استمرارا لمشاريع "جمعية سند لصلاح الأسرة وبناء المجتمع" والتواصل مع شرائح المجتمع، نظمت "سند" وبالتعاون مع مدرسة حراء لتحفيظ القرآن الكريم في الناصرة يوم الجمعة (11/10) فعاليات عن الحج، للصم والمكفوفين في مدرسة كرم الصاحب في حي الكروم بالناصرة.

افتتح اليوم بعرض كشفي لطلاب المدرسة، ثم قامت مديرة المدرسة بتقديم عضو جمعية سند سوسن مصاروة والتي تحدثت حول سند ونشاطاتها وفعالياتها ودورها المجتمعي وتوجهت بكلمة إلى المعلمين والطلاب.

واستهلت حديثها بالشكر للمدرسة لاستقبالها الجمعية للمرة الرابعة وأسهبت في الحديث عن أهمية الدور الذي يقوم به المعلمون، وعن ودور سند المجتمعي وفعاليتاها في إدخال البهجة والسرور الى نفوس الطلاب، ثم قامت بالتحدث عن فريضة الحج ووقفة عرفات ركن الحج الأعظم.

وتقدمت المعلمة معالي ابو رحال من مدرسة حراء الناصرة بشرح أركان الحج وبتفعيل الطلاب مع المربية وفاء ابو رحال حيث رافق المعلمات بعض من طلاب حراء فتوجهت الى المعلمات وقمن بترجمة ما تقول للطلاب قبل تنفيذها. وفي نهاية اليوم قدمت مصاروة والمربية هدى عيسى عضوات الجمعية درع لمديرة المدرسة شروق صوان تقديرًا وشكرًا على اللقاء والاستقبال.

وقد قدمن الهدايا للطلاب بمناسبة عيد الاضحى المبارك .

بقي أن نشير إلى أن البرنامج تم بالتنسيق مع المعلمة فريال من مدرسة الصم والمكفوفين . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]