كما في كل عام، أقامت مدرسة راهبات الكرمليت بتاريخ 11.10.2013 يوما انتخابيا حافلا لاختيار رئيس/ة المجلس للمرحلة الابتدائية .

اشترك بالعملية الانتخابية جميع الطلاب من الصف الرابع حتى السادس، هذا بعد أن تمت انتخابات داخلية صفية لاختيار مرشح للعضوية وآخر للرئاسة وفقا لحاصد العدد الأكبر من الأصوات .

وبعد فرز النتائج من قبل مربي الصفوف، تم الاعلان عن اسماء المرشحين للرئاسة من الصفوف الخامسة والسادسة وهم : يفا دميرجيان من الصف الخامس" أ"، كرمل حسن- حنا من الصف الخامس "ب"، جورج جمال من الصف السادس "أ" والمرشح الأخير جورج دلال من الصف السادس"ب".

وقد اعطيت الفرصة لجميع المرشحين بعرض الدعاية الانتخابية الخاصة بهم بتارخ 10.10.2013 بحيث خلق كل منهم جوا مميزا وخاصا هو وداعميه المؤيدين كمحاولة لتجميع العدد الأكبر من المؤيدين .

وفي صبيحة يوم الانتخابات عرض كل مرشح منهم خطة العمل الخاصة به أمام جمهور المنتخبين كمحاولة أخيرة لحصد المؤيدين وزيادة عدد الأصوات لصالح كل واحد منهم ، وقد كانت جميع الخطط عملية ومبدعة وتدل على جدية المرشحين وجهودهم المبذولة، حتى أتت ساعة الحسم وأدلى جميع الطلاب بأصواتهم ما بين الساعة 10:00-8:45 ، وقد قامت بالاشراف على العملية الانتخابية وفرزالأصوات المعلمة والمربية ومركزة الفعاليات الاجتماعية هند خوري وقد حسمت النتيجة على النحو التالي :

قامت الطالبة يفا دميرجيان بحصد 48 صوتا وهو العدد الأكبر وبذلك تكون قد نالت لقب رئيسة مجلس الطلبة للعام الدراسي الحالي 2013-2014 ، تلاها الطالب جورج دلال ب41 صوتا تلاه الطالب جورج جمال وتلته كارمل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]