بجو ساده الهدوء وغلبت عليه روح الديمقراطية والنزاهة اختتم إحدى النشاطات المهمة والفعاليات التربوية الرائعة في مدرسة القفزة التكنولوجية عمال الناصرة، حيث جرت عملية انتخاب رئيس مجلس الطلاب .

ونظرا لحرص المدرسة على الوفاء بمصداقية التعددية المبنية على نهج ديمقراطي تربوي سليم داخل مجتمع المدرسة، قامت المدرسة بتنظيم فعالية اختيار لجان صفية وانتخاب مرشحي الرئاسة والعضوية لمجلس الطلاب المدرسي .

وقد تنافس على منصب الرئيس لهذا العام ثلاثة طلاب وهم: الطالب يعقوب عفيفي ، الطالب محمد حجة والطالب وليد متوالي .
حيث قام هؤلاء الطلاب بحملات انتخابية داخل الصفوف وفي ساحات المدرسة شملت تعريفا بهم وبنشاطاتهم ومشاريعهم وخططهم المستقبلية التي سيقوموا بالعمل على تنفيذها ،كما وشارك في هذا النشاط التربوي كافة طلاب المدرسة .

وفي نهاية اليوم حاز الطالب يعقوب عفيفي من الصف الثاني عشر "5" تخصص فن الطهي، وقد حصل بجدارة واستحقاق على أعلى نسبة من الأصوات. وفي نهاية الانتخابات قام المتنافسين بالتصافح مهنئين بعضهم بإنتصار روح الديمقراطية بين الزملاء.

وقدم مدير المدرسة الاستاذ غزال عون الله وبحضور مدير لواء الشمال في وزارة الاقتصاد السيد شلومو كاتس التهاني للطالب الفائز يعقوب عفيفي وتمنى له النجاح التام وقد وشدّد الاستاذ غزال على ضرورة تعاون المجلس مع حاجات الطلاب وحاجات المدرسة؛ ليكون شريكًا حقيقيًا في بناء المدرسة ودفعها إلى الأمام تعليميًا وتربويًّا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]