باجواء احتفالية دينية بهيجة احتفلت مدرسة ابن خلدون الاعدادية في الناصرة يوم السبت 2/11/2013 برأس السنة الهجرية وذكرى هجرة النبي محمد - صلى الله عليه وسلم - من مكة المكرمة الى المدينة المنورة،وذلك باشراف مدير المدرسة الاستاذ عمر دراوشة ومركز التربية الاجتماعية المربي عقبة ابو العيلة وبعرافة نائب مدير المدرسة المربي صبيح صباح وبمشاركة فاعلة من الطلاب وطاقم الهيئة التدريسية وسكرتارية المدرسة.

افتتح الحفل بايات من الذكر الحكيم رتلها المربي تميم الشيخ خليل،بالاضافة الى فقرة نشيد دينية بمشاركة جوقة المدرسة، ثم القى مدير المدرسة المربي عمر دراوشة كلمة رحب من خلالها بالمحتفلين ,وهنأهم بهذه المناسبة العظيمة ، وبيّن اهميتها في نشر الدعوة الاسلامية .

تخلل الحفل العديد من الاناشيد والقصائد الدينية والكلمات المرتبطة بهذه المناسبة قدمتها جوقة المدرسة من تدريب الاستاذ سلام قدسي ، وفرقة الهلال للاناشيد الاسلامية بقيادة الشيخ عمر خليلية، كما ووزعت الحلوى على الحضور بهذه المناسبة العطرة.

ساد الاحتفال اجواء دينية مميزة من خلال الملصقات التي تجسد معاني الهجرة النبوية ونتائجها الايجابية على الامة. وتمييز الاحتفال بالنظام وحسن التخطيط والتفاعل من قبل المشاركين طلابا ومعلمين وضيوف .

في نهاية الحفل شكر مدير المدرسة فرقة الهلال على تلبيتها للدعوة و حسن ادائها كما وشكرجميع الحضور وكل من ساهم في انجاح هذه الفعالية خاصة المربين عقبة ابو العيلة ، تميم الشيخ خليل ، سلام قدسي ،رشدي سلايمة ، ناجي صالح، سمر زعبي، بادرة شريف ، رلى سليمان ،وسكرتارية المدرسة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]