استضافت المدرسة الشاملة كسرى سميع متعددة المجالات كتيبة حيرب وذلك في يوم رياضي ممتع يفيض بالحيوية والنشاط وحب المنافسة والفوز وبحضور العديد من أهالي الطلاب والجنود حيث تبارت فرق من المدرسة من طلاب الثواني عشر والعواشر مع جنود الكتيبة في عدة مباريات شملت كرة القدم والسلة والطائرة وشد الحبل .

وكانت النتيجة متعادلة بين المدرسة والكتيبة في كافة المباريات ما عدا شد الحبل حيث كان النصر حليف الكتيبة وذلك لاستخدامها أسلحتها الرياضية القوية والثقيلة .

وقمة اللقاء جمع بين فريق المعلمين بقيادة مدير المدرسة الأستاذ نزير رباح الذي برع في المباراة وقادها نحو النصر على فريق الكتيبة الذي حاول جاهدا لكنه لم ينجح وانتهت المباراة بالنتيجة بفوز المدرسة. هذا اليوم الرياضي جاء بالتنسيق بين قيادة الكتيبة وقسم التربية الاجتماعية في المدرسة وبإشراف وإعداد مركزي التربية الاجتماعية ومعلمي الرياضة الذين عملوا بجد ونشاط من اجل إنجاح هذا اليوم.

في نهاية اللقاء تم توزيع الكؤوس على الفائزين من قبل مدير المدرسة الأستاذ نزير رباح الذي أثنى في كلمته على الجنود الذين شاركوا في هذا اليوم خاصة وان عددا كبيرا منهم من خريجي المدرسة وبارك لطلاب المدرسة والمعلمين على فوزهم وعلى الروح الرياضية العالية التي تحلوا بها وشكر الأهالي الذين حضروا اليوم مشاركين ومشجعين لأبنائهم الجنود والطلاب على حد سواء.

وشكرا مركزي التربية الاجتماعية ومعلمي الرياضة الذين اشرفوا على إنجاح هذا اليوم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]