اعترافاً بالجميل وعملاً بحديث الرسول "من لا يشكر الناس لا يشكر ألله " قامت لجنة المعلمين في مدرسة الرازي يوم الاربعاء الموافق 06/11/2013 بدعوة الهيئة التدريسية لتناول وجبة غذاء احتفالاً بالمربية الفاضلة امال قطاوي التي قررت الخروج للتقاعد المبكر بعد ان امضت احدى وثلاثين ربيعاً في التربية والتعليم في مدارس ام الفحم جلها في مدرسة الرازي الاعداية.

وعملت المربية امال بتدريس اللغة الانجليزية وأشار كل من عرفها بدماثة أخلاقها وحسن أسلوبها وقدرتها على حل المشاكل الاجتماعية التي تواجه طلابنا, وإصلاح ذات البين.

وتحدث مدير مدرسة الرازي الاستاذ محمد مروح محاجنة معدداً من مناقب المعلمة امال والعطاء والأسلوب المتميز الذي توفر فيها وأنهى كلمته بتقديم درع ألمدرسة هديه رمزيه لها .

تحدثت في الاحتفال المعلمة عايدة ممثلة عن المعلمين وأشارت بقدرات ومهارات المعلمة آمال وعن الفراغ الذي سوف تتركه. وأنهت كلمتها بتقديم هدية المدرسة لها.

وختام الحفل ومسكه كلمة المحتفى بها المعلمة امال والتي اشارت فيها الى حبها للرسالة التي تحملها كمعلمة ومربية للأجيال التي ستحمل الامانة والرسالة بعدنا.

وجاء في كلمتها انها تطالب الوزارة والنقابة بالاهتمام بالمعلم الذي يخرج للتقاعد وتقديم التكريم والتبجيل له مقابل عمره الذي افناه في خدمة التربية والتعليم وخاصة الذين يخرجون للتقاعد المبكر لأسباب صحية. وختمت كلمتها بشكر جميع من قاموا على هذا الحفل الكريم والدموع تترقرق في عينيها, متمنيه لهم الصحة والعافية والاستمرار في العطاء دون انتظار مقابل, كما قال الشاعر :

أحسنْ وإن لم تجزَ حتى بالثنا أيَّ الجزاء الغيثُ يبغي إن همى ؟

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]