يقول تعالى: " يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم إن الله عليم خبير " ( سورة الحجرات)

لقاء الحضارات مهم ومجدٍ في كثير من الأحيان ، هكذا كان منذ القدم وفي مدرسة الزهراء الإعدادية عملوا على لقاء بين طاقمهم وبين الوفد الألماني الذي حل ضيفا على المدرسة يوم الأربعاء 6-11-2013 للتعرف على معالم البلاد وخصوصًا العادات العربية الأصيلة .

وقد رافق الوفد الأستاذ عمران عواودة والسيدة نجاح دهامشة مديرة قسم النهوض بابناء بالشبيبة والسيد ذياب زريقي مدير مشروع البلد الآمن و مركزة مدينة بلا عنف في الابتدائية ب سكينة خطيب والعاملة الاجتماعية صفاء حمزة.

واستقبل الوفد الاستاذ فتحي حمزة مدير المدرسة مع مجلس طلاب المدرسة ومركزة التربية الاجتماعية منال حسن ومركز مدينة بلا عنف في المدرسه الأستاذ معين حكروش .

وقام الوفد برفقة المدير بجولة في المدرسة والتعرف على أقسامها وطاقم المعلمين ، ثم زيارة قاعة السينما حيث شاهدوا فيلما عن انجازات وفعاليات المدرسة اللامنهجية . كما تحدث مدير المدرسة عن نشاطات المدرسة بشكل عام وتطرق بحديثه إلى موقع المدرسة الجغرافي الذي نال إعجاب الوفد.

خلال اليوم عرض الأستاذ معين حكروش عن مشروع مدينة بلا عنف وأهمية المشروع للطلاب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]