أقامت مدرسة الموهوبين الطيرة نهاية الأسبوع الماضي العديد من المحاضرات والفعاليات المميزة والمفيدة، استقبلت خلالها المحامي ايهاب عبد الحي والفيزوترابيست السيد عبد احسان جلجولي اللذان قدّما محاضرات قيمة للطلاب الموهوبين في المركز.

السيد عبد احسان جلجولي اخصائي الفيزوترابيا ألقى محاضرة أمام الطلاب هدفها التوجيه والوقاية من بعض المشاكل الصحية التي تواجه تلاميذ وطلاب المدارس، مُستعيناً بأحدث ماكنة لفحص أكف الأقدام حيثُ أجرى بعض الفحوصات للطلاب المشاركين في هذه الفعالية، وقدّم لهم النصائح والارشادات لوقاية أجسامهم من الأمراض التي تخص أقدامهم.

كما وقام المحامي ايهاب عبد الحي (الحشمي) بتقديم محاضرة قيّمة امام الطلاب عن موضوع الجنايات التي يمكن أن يتعرض لها الطلاب بدون قصد ملحقين الضرر بأنفسهم دون أن يستوعبوا خطورتها، وقد أثارت المحاضرة نقاش شيق بين المحامي والطلاب من صفوف الإعدادية، حيثُ قام المحامي عبد الحي بتقديم شرح موسع عن أهمية موضوع المحاماة والدفاع عن القضايا الجنائية التي تخص الشباب، ومُشجعاً الشباب لخوض هذا المجال الهام في المجتمع.

ادارة المركز ممثلة بمديرها د. غسان عبد الحي قدمت شكرها العميق للسيدان المحامي ايهاب عبد الحي وعبد احسان جلجولي على تطوعهما المستمر لصالح المجتمع وخصوصاً بما قدماه أمام طلاب مركز الموهوبين متمنين لهما الاستمرار بهذا العطاء. وقد أكد مدير مركز الموهوبين بأن المركز سيقيم بهذا الشهر العديد من الفعاليات أهمها دورة الأي بي أم بموضوع الفوتو شوب، بالتعاون مع مؤسسة أي بي أم ومستشفى شنايدر مع المدرسة الإعدادية (أحاد هاعام)، كما وسيقوم الطلاب برحلة تعليمية في نهاية الشهر إلى جامعة تل أبيب وجامعة القدس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]