وصل موقع بكرا هذا البيان من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري فيما يتعلق بمؤتمر" نختار الحياة، الذي ستعقده الشرطة الاسبوع القادم، جاء فيه:"

للتعاون مع الوسط العربي بشكل عام وبكل ما يخص مكافحة حوادث الطرقات بشكل خاص اهمية قصوى عند شرطة اسرائيل بشكل عام وشعبة المرور بشكل خاص مع العلم على ان كثيرا من تحاليل ابحاث اجريت في السنوات الاخيره حول هذا الموضوع اشارت الى ان نسبة ضلوع الجمهور العربي بحوادث الطرقات هي نسبة عالية جدا مقارنة بنسبتهم في تعداد سكان دولة اسرائيل ونسبة كمية السائقين على الطرقات.

والى ذلك , وسعيا وراء تعزيز العلاقات والصلات ما بين الشرطة بما فيها شعبة المرور مع الجمهور العربي من المزمع ان تجري شعبة المرور وللعام الثاني على التوالي مؤتمر موضوعي فريد من نوعه ,مداره الامان عى الطرقات في الوسط العربي وذلك سعيا وراء تغيير ثقافة القيادة ,تعزيز وتوطيد مستوى التواصل وربط المجتمع لموضوع مكافحة حوادث الطرقات وتقليصها للحد الادنى .

هذا وسيعقد المؤتمر ما بين نهار يومي 17-20 من الشهر الجاري, الموافق ما بين يومي الاحد حتى الاربعاء القادم باشراف من قيادة شعبة المرور القطرية ومشاركة مكاتب وزارات رسمية مختلفة مع جهات مهنية عديدة ومتعددة .

اضف لذلك, سيتضمن المؤتمر القيام بفعاليات ونشاطات مختلفة في عدد من المناطق المركزية والتي ستتضمن بدورها فيما تتضمن عقد مؤتمرات مهنية ,دورات ارشادية , دورات استكمالية بمجال المركبات ,لقاءات ما بين الشرطة والجمهور ,فعاليات اجتماعية شرطية اضافة الى تنظيم منافسات موضوعية تأهيلا لفوز بجوائز قيمة .

للعلم, سيتم التركيز خلال ايام عقد المؤتمر على اطفال الروضات وتلاميذ المدارس وعند السائقين المهنيين كما وسيتم تنظيم وعقد النشاطات والفعاليات بمراكز سكنية عربية منتشره من شمالي البلاد حتى جنوبها .

هذا ومن المزمع عقد مؤتمر مركزي موضوعة تغيير ثقافة القيادة في الوسط العربي وتحت عنوان "نختار الحياه " وذلك منذ ساعات صباح حتى ظهيره نهار يوم الاثنين القادم الموافق 18.11 الجاري في كلية القاسمي الاكاديمية ببلدة" باقة الغربية" وبحضور كل من وزير الامن الداخلي , مفتش الشرطة العام ونخبة من ضباط وقيادات الشرطة, قيادات جماهيرية عربية ,وجهاء بارزين واخرين .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]