نظّمت الإدارة العامّة لمدارس دار المعرفة ممثلّة بمديرها العام الأستاذ خالد الدّويك وبالشّراكة مع مؤسّسة الحق في اللّعب يوماً مفتوحاً لطلبة الصّفوف الأساسيّة في مدرسة ذكور دار المعرفة، والذي عقد في ساحة المدرسة امس الخميس.

في البداية افتتح الدّويك اليوم المفتوح بقوله: " إن شراكتنا مع مؤسّسة الحق في اللعّب ومنذ ثلاثة أعوام عكست مدى اهتمام المؤسّسة في تحقيق التّنشئة السّوية للطّلبة المقدسيّين في مدارسنا، وأثّرت وبشكل إيجابي وفعّال على العمليّة التّعليميّة وعناصرها من طالب ومعلّم وبيئة مدرسيّة".

وأضاف: " يخلق هذا العمل في طلبتنا روح العمل الجماعي، والعمل ضمن فريق، والقيادة والتّواصل مع الآخرين وتقبّلهم، والتّسامح، والاتصال والتّواصل، والعديد من المهارات التّعليميّة، والاجتماعيّة التي يكتسبها الطّالب في كلّ فعاليّة أجريت في هذا اليوم ".

وشارك الدّويك الطّلبة اللّعب، حيث قام فريق المؤسّسة بعمل العديد من الأنشطة الرّياضيّة، والاجتماعيّة، والتّرفيهيّة، والتّعليميّة للطّلبة بهدف كسر الحواجز والرّوتين اليومي الذي جعل العمليّة التّعليميّة مرحلة جمود وجعل الطّالب متلقي وليس صانع للمعرفة.

وفي الختام أثنى الدّويك على كلّ من المدرّسين (إياد ظاهر، ومنال الدّويك، وتمام ريحان) القائمين على الفعاليّة، شاكراً طاقم مؤسّسة الحق في اللّعب على اهتمامهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]