واصلت مدرسة الحرش التجريبية الجماهيرية اليوم عملها من خلال محاضرة خاصة حول تاريخ الناصرة وآثارها ضمن مشروع " كنوز الناصرة - آثار تاريخ وحضارة " مع د . شريف شريف .

حيث غصت قاعة المكتبة بالعديد من طلالب الخامس والسادس وذويهم ممن شاركوا في الاستماع الى المعلومات القيمة التي طرحت من خلال المحاضرة التي تطرق فيها د. شريف الى العديد من الامور المهمة في تاريخ المدينة العريقة من خلال عرض لصور قام هو بالتقاطها لبعض الاماكن المقسة والاماكن التاريخية بالاضافة الى البيوت القديمة في سوق المدينة . بالاضافة الى الشرح العام عن اهمية المباني وخصوصيتها مع مباني اخرى في رحاب فلسطين .

هذا وشارك الطلاب مشاركة فعالة من خلال الحوار والنقاش والاسئلة خلال المحاضرة كذالك الاهالي .. والجدير بالذكر ان هذه المحاضرة تأتي كخطوة اخرى في المشروع بعد ان قام الطلاب والاهالي بمرافقة كل من مديرة المدرسة السيدة لطفية شهاب ومركزة المشروع المعلمة مريانا ابو احمد في جولة الى بعض الاماكن المهمة في المدينة والتي من المقرر مواصلتها بمشاركة الآباء خلال الفترة القريبه .

يهدف البرنامج الى توطيد العلاقة ما بين الطالب والمدينة وتعريفه الى اهم ما فيها من اماكن مقدسة ومزارات مختلفة مما يميزها عن المدن الاخرى . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]