عقدت جمعية "سنبدأ" في قاعة مركز ابن سينا الجماهيري معرضا للتوجيه المهني لثلاث مدارس ثانوية في الناصرة وهي : اورط ، عمال ، اوريت .
شارك في المعرض عدة كليات وطلاب جامعيون تبادلوا مع الطلبه المعلومات حول التخصصات والمهن وقد لاقى المعرض استحسان الطلاب الثانويين ومعلميهم في المدارس الثلاث حيث ان المعرض كان ثمرة تنسيق بين ادارات المدارس وأدارة الجمعية.

وفي حديث مع مدير مشروع التوجيه الدراسي في جمعية "سنبدأ" المتطوع خالد حمدان قال : "هذا المعرض هو جزء من سلسلة فعاليات نقيمها في مشروع "سنبدأ طريقنا الى الجامعة لتوجيه الطلبه الثانويين في الناصره هذا اليوم اعطى لنا الامل بمستقبل رائع لأبناء مدينتنا فقد شاهدنا في اعين ابناء مدينتنا الغالية تعطشا لإكمال مسيرتهم التعليمية والمعرفية من هنا اسمحوا لي ان اشكر القائمين على البرنامج من ادارة جمعية سنبدأ ومستشارات وإدارات المدارس المشاركه على الجهد المبذول لإنجاح مشروع التوجيه الدراسي كما اشكر شبكة المراكز الجماهيريه في بلدية الناصره واخص بالذكر ماجد ابو شقرة مدير مركز ابن سينا. "

يذكر أن جمعية "سنبدأ" أقيمت على يد مجموعة من الأكاديميين نشطوا بالعمل الطلابي سابقا وهي تسعى لدعم مشاريع اجتماعية للطلاب والشباب ("سنبدأ" هي اختصار لجملة "ستبقى ناصرتنا بيتنا الدافئ أبدا" ).
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]