بحضور كادر المربين والمربيات والجهاز الإداري للمدرسة ولجنة المعلمين ,الآباء ,الطلاب ومندوبين عن شبكة اورط والضيوف من مدراء المدارس الجارة ، وبمشاركة رئيس المجلس الإقليمي الجلبوع داني عطار ونائبه عيد سليم , اقيم في مدرسة الأخوة الشاملة - أورط الناعورة جلبوع ، حفلا بمناسبة إصدار الألبوم الاعلامي الخاص بالمدرسة والذي شمل 17 فوجا وأسماء اكثر من ألفين من الخريجين والخريجات في المهن المختلفة مثل الطب,المحاماة,التعليم,الهندسة الأعمال الحرة والمجالات الأخرى المختلفة .

تحدث في الاحتفال مدير المدرسة السيد احمد زعبي الذي شكر كل من ساهم بإنجاح هذا العمل , وتلاه مدير المرحله الاعدادية الذي بين الارتفاع بنتائج البجروت والانجازات المميزة للمدرسة , كما تحدث رئيس المجلس الاقليمي الجلبوع داني عطار الذي أكد على تقديم الدعم لهذا الصرح التعليمي وأشاد بنجاحات المدرسه فيما يخص العلاقات العربية اليهودية , وتلاه نائبه السيد عيد سليم الذي أثنى على المشروع وأهميته في ايصال رسالة المدرسة التربويه وانجازاتها الى الجمهور والناس.

وتحدث باسم الطلاب رئيس اللجنة امام زيادات الذي اكد على اهمية النشاطات اللامنهجية في حياة الطلاب. وسيتم توزيع آلاف النسخ لهذا المشروع على الأهالي والطلاب خلال الايام القادمة على ان يتبع هذا المشروع مشاريع اخرى غنية ومعبره في المستقبل القريب. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]