ضمن خطتها السنوية للانشطة المدرسية اللامنهجية والتي تهدف الى اثراء البيئة التعليمية وجعلها اكثر موائمة لتوقعات الطلبة، نظمت الادارة العامة لمدارس دار المعرفة ممثلة بالاستاذ خالد الدويك مدير عام مدارس دار المعرفة اليوم الخميس سلسلة فعاليات وأنشطة لامنهجية ترفيهية ثقافية واجتماعية لطلبة الصف السادس في مدرسة ذكور دار المعرفة الثانوية وذلك بالتعاون مع مركز مواهب وإبداع الأطفال والشباب، وبدعم سخي من الائتلاف من أجل النزاهة والمساواة (أمان) تحت عنوان : "التوعية لمكافحة الفساد وتعزيز قيم النزاهة ".

وعقب افتتاحه فعاليات اليوم الترفيهي قال خالد الدويك: تتميز مدارس دار المعرفة بعملها الدؤوب والهادف الى توعية وتثقيف الطلبة واكتشاف قدراتهم ومواهبهم وتعزيزها، وتمكينهم من قيادة مجتمعاتهم وتحقيق التنشئة السوية لهم، وذلك بمشاركة نخبة مؤسسات المجتمع المدني المحلية والدولية والعالمية التي تعمل معنا لتحقيق اعلى درجات التعلم والتعليم والنمو والتكامل الاجتماعي والثقافي والتوعوي للطلبة في مدارسنا.
واشتملت فعاليات اليوم على رسم الطلبة لجدارية على حائط المدرسة تحت عنوان الواسطة والمحسوبية ومكافحة الفساد، في حين نظم قسم الانشطة المدرسية وباشراف الاستاذ عدنان عاصي العديد من الالعاب التربوية الترفيهية بهدف التوعية لمفهوم واشكال وانواع الفساد وطرق مكافحة الفساد والواسطة والمحسوبية في مجتماعاتنا العربية.

وقدم عدد من المهرجين عروضا ترفيهة مع الاطفال تضمنت العاب خفة اليد، واستكشاف مواهب الاطفال، وتمثيل مسرحية حول الواسطة والمحسوبية في مجتمعنا.

جدير بالذكر ان هذه الانشطة والفعاليات استهدفت ما يقارب 300 طالب وطالبة وبإشراف منسق الأنشطة الأستاذ جمال خليل ، والأستاذ نايف اشتية ، وبدعم سخي من ائتلاف أمان والمربي خالد الدويك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]