شهدت مدينة الناصرة مساء اليوم الأربعاء ، وتحديدا في قاعة مدرسة مار يوسف وبتنظيم من المدرسة حدث "ميلاد من القلب" .

العرض بدأ عند الساعة الخامسة والنصف مساءً على مسرح ماريوسف ، وتخلل فقرات غاية في الروعة من رقص وغناء بأكثر من لغة وبمشاركة الأهالي والمعلمين ، طبعا إضافة للطلاب من المرحلة الإبتدائية ومشاركة بعض الطلاب من الثانوية.

د. رياض كامل مدير عام مدرسة مار يوسف الإعدادية تحدث عن البرنامج، وعن مميزات مدرسة الماريوسف وقال إن المدرسة تضم طاقما مهنيا رائعا ، ولدى طلابها مواهب متعددة، وقال إن المدرسة وطلابها وأهلهم هم عائلة واحدة.

مديرة المرحلة الابتدائية المربية حنان ايوب شكرت المدير رياض كامل والراهبة مريم على فكرة تأسيس مسرح ماريوسف ومن ثم توجهت للأمهات والجمهور قائلةً انه لا بد من تكريم الأمهات اللاتي شاركن في هذا البرنامج مؤكدة على استمراره في السنة القادمة ايضاً وتطويره كون المدرسة تحوي مواهب عالمية، قالت.

مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة المربية حنين نويصر بشارات تحدثت عن البرنامج وعن ما يميزه ، وخصوصا فكرة إدخال الأهل، وقالت أن في المدرسة هنالك مواهب كثيرة ، لدى الطلاب والمعلمين والأهل ، ومن هنا جاءت فكرة دمج هذه المواهب بموسم الحب والمحبة موسم الميلاد ، العرض هو الأول من نوعه وهنالك المزيد من العروض مستقبلا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]