بعد ان انهى طلاب المدرسة امتحاناتهم الفصلية, والتي كانت نتاج فصل كامل من العلم والمعرفة, وبعد ان زينوا مدرستهم بزينة الميلاد الجميلة, ونصبوا الشجرة فوق مذود الفادي, تقاطروا فرادى وزرافات للاحتفال بقدوم الاعياد المجيدة .

أما فاتحة هذه الاحتفالات فكانت زيارة راعي الابرشية المتروبوليت الياس شقور الكلي الوقار للمدرسة ولقاءه ابناءه وبناته أعضاء الهيئة التدريسية, حيث بارك واثنى على مجهودهم وقدم لهم اسمى أيات المعايدة بمناسبة حلول الأعياد المجيدة .

ثم توجه الطلاب, على ثلاث مجموعات الى قاعة البلدية لمشاهدة ثلاث مسرحيات هادفة, أثلجت صدورهم وملأتهم بهجة وسروراً .

استمرت الاحتفالات طيلة يومي الاربعاء والخميس حيث شارك جميع الطلاب في الرياضات الروحية والقداديس, ثم تفرغوا للفعاليات اللامنهجية المتعددة, والتي كان منها: فن السحر مع الفنان المعروف أمجد الزعبي, ثم وصلات فنية متعددة مع الفنانة رنين سرور أما نصيب طلاب الصف الاول, فقد كان لقاء حار مع أولياء أمورهم ومربياتهم مرفت در والين عزام في سوق الميلاد .

وكان لطلاب المدرسة الاعدادية, دور فعَّال أظهروا من خلاله قدرة ذكائهم من خلال لعبة البينجو التي شاركوا فيها . ثم ختموا هذا الاسبوع المفعم بالسعادة والسرور, من خلال الرقص والغناء على انغام موسيقى صدحت في جنبات المدرسة, على أن يودعوا أصدقاءهم قبل خروجهم الى عطلة الميلاد سوف يتسلمون شهاداتهم, والتي كانت علامة فخر واعتزاز بمجهود بذلوه خلال فصل كامل .

وقد شكر مدير المدرسة المربي سهيل جمال جميع زملائه وزميلاته على ما بذلوه من جهود جبارة, وخص بالذكر مركز التربية الاجتماعية الشماس سليمان صبابغة الذي بذل مجهوداً كبيراً في التحضير لهذا الاسبوع .

جدير بالذكر ان افراد الطاقم سوف يلتئمون حول مائدة العيد, ليعايدوا بعضهم بعضاً, على أمل اللقاء مع بداية الفصل الثاني .

كل عام وانتم بألف خير

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]