نظم مؤخرا برنامج مدينة بلا عنف في طمرة لقاءات تدريبية لطاقم مرشدين الحماية الذين يعملون في المدارس الإعدادية والثانوية، بالإضافة إلى المرشدين الذين يعملون في أطر تربوية معدة لأبناء الشبيبة في ضائقة.


تضمن الاستكمال سلسلة من ورشات العمل التي ناقشت موضوع العمل الجماعي، حيث امتد على مدار ثلاثة أيام متواصلة أُجريت في المركز الجماهيري الجديد، حيث افتتح اليوم الأول بلال ابراهيم مدير برنامج القومي للأولاد والشبيبة في ضائقة، تبعه في اليوم الثاني شادي صبح منسق سلطة مكافحة المخدرات والكحول، واختتم الاستكمال محمد ذياب موجه بلدي في برنامج مدينة بلا عنف في اليوم الثالث.


احتوت ورشات العمل على مضامين قيمة في موضوع المشاركة في اطار المجموعة وكذلك مهارات تنمية مهارات العمل الجماعي، وتميزت اللقاءات بالتفاعل الكبير من قبل المشاركين وذلك من خلال الفعاليات والأنشطة التي استعملها الموجهون في تمرير اللقاءات.
جدر الى أن هذا الاستكمال يندرج في اطار الاستكمالات التي تم تنظيمها في العطل المدرسية بهدف تعزيز التواصل بين المهنيين الذين يعملون في الميدان وكذلك تنمية وتطوير مهارات شخصية وأدائية لدى الطواقم المهنية.


من جانبه أعرب محمد ذياب مدير برنامج مدينة بلا عنف في بلدية طمرة أعرب عن رضاه من برنامج الاستكمال والذي يشكل ركيزة أساسية في عملنا وهي تنمية المهارات لدى الطواقم المهنية، فنحن ننظم أكثر من استكمال خلال العام وندعو جميع الطواقم المهنية في طمرة للمشاركة والاستفادة من المضامين التي يتم تمريرها خلال الاستكمالات. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]