أشارت النتائج التي أعلن عنها المركز القطري لامتحانات البسيخومتري الى تفوّق طلاب صفوف الحادي عشر في مدرسة البشائر للعلوم - سخنين بنتائج الامتحان الاخير الذي أعلنت نتائجه قبل أيّام معدودة .

ويستفاد من هذه النتائج أنّ مدرسة البشائر للعلوم - سخنين تعدّ طلّابها أحسن إعداد لمواجهة الامتحان والحصول فيه على درجات عالية تفتح لهم آفاق المستقبل للقبول في المعاهد والجامعات في البلاد لمواضيع ذات مستوى علمي رفيع ينسجم مع طموحات الطلّاب .

وحصل طلّاب الصفوف الحادية عشرة ممّن تقدّموا للامتحان على النّتائج الآتية: دعاء عباس 717، فاطمة صفدي 710، ليليان الحاج 709، باسل مراد 701، امير غنايم 665، يارا طه 654، سعيد ابو يونس 644، مجد مراد 638، الاء طربيه 638، هيا غنايم 634، طالب 630، رلى طه 608

فخر واعتزاز بالاستاذ محمود طه - مركّز ومعلّم الكيمياء

وفي سياق آخر، أرسلت مفتشة الكيمياء القطريّة في وزارة المعارف برسالة تهنئه وثناء إلى مدير مدرسة البشائر الدكتور مالك يوسف، على إنجازات المدرسة في موضوع الكيمياء. ونوّهت في رسالتها إلى عدد المتقدّمين إلى امتحان البجروت في موضوع الكيمياء بمستوى خمس وحدات تعليميّة والنّتائج العالية التي حصل عليها الطلّاب في امتحانات بجروت الكيمياء الصّيف المنصرم.

تجدر الاشارة الى أنّ القائم على تعليم الكيمياء ومركّز موضوع الكيمياء في مدرسة البشائر الاستاذ المجتهد والمتألّق محمود طه الذي يواكب الطّلاب ويعدّهم لمستوى خمس وحدات تعليمية في موضوع الكيمياء.

وفي أعقاب هذه الرّسالة أثنى الدكتور مالك يوسف مدير المدرسة على هذا الانجاز الكبير للاستاذ محمود طه ولطلّابه النّجباء الّذين وضعوا مدرسة البشائر في طليعة المدارس على المستوى القطري في موضوع الكيمياء من حيث الجودة وعدد الطّلاب المتقدّمين لامتحانات البجروت بمستوى خمس وحدات في موضوع الكيمياء، فيما هنّأ الدكتور مالك يوسف الطلاب على إنجازاتهم الرّائعة وتمنّى لهم دوام التّقدّم والنّجاح في مسيرتهم التعليميّة والعلميّة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]