بعد النشر في وسائل الإعلام على التهديد للجنة الأباء في مدرسة ابن سينا ب في الطيبة من قبل المديرة العامة، إجتمع رئيس اللجنة المعينة في الطيبة السيد أريك برامي، مع لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة "إبن سينا ب" أمس الاحد في مبنى البلدية، لبحث آخر المستجدات وسبل التعاون المشترك بين الجانبين لمصلحة طلاب المدرسة.

وقد ناقش الطرفان التطورات المتعلقة بالترميمات الجارية في المدرسة، في أعقاب الضرر الذي لحق بها نتيجة موجة الصقيع الاخيرة التي إجتاحت البلاد. وأوضح برامي أنه تم إعادة بناء خمس صفوف لغاية الآن فيما يجري العمل على الثلاث صفوف المتبقية في الطابق العلوي، وسيتم إنجاز العمل في غضون اسبوع أو عشر أيام كحد أقصى. كما ذكر أن عمليات الترميم هذه كانت قد أهملت خلال العشر سنوات الأخيرة أي قبل تسلمه لمنصبه، وأنه عمل جاهداً لتجنيد الموارد والميزانيات اللازمة بفترة قصيرة لإنجاز العمل. وأثنت اللجنة على جهوده وأعربت عن رضاها عن إجراء هذا الاجتماع الذي تم بإجواء ايجابية ومشجعة.

وقدمت اللجنة مطالبها لادارة البلدية، بما فيها بناء ملعب للمدرسة والتخلص من غرف التدريس المتنقلة وغيرها، وتعهد برامي أن يعمل ما بوسعه لتحقيق مطالب اللجنة وأنه دائما على إستعداد للاجتماع بها.

وحضر الاجتماع السيدة جاليت ليفي، مديرة عام البلدية ودرية أبو عيطع، القائمة باعمال مدير قسم المعارف، وخالد جبالي، مهندس البلدية، بالاضافة الى الشيخ جواد مصاروة، رئيس لجنة اولياء أمور الطلاب والمحامي مصطفى الناشف، نائب رئيس اللجنة وهبة طيبي، مديرة المدرسة وكافة أعضاء لجنة الأباء.

كما تم التطرق لموضوع الرسالة التي بعثت لاعضاء اللجنة من قبل مديرة عام البلدية، في أعقاب الاضراب الذي بادروا إليه، وكانت الرسالة قد أثارت تحفظات أعضاء اللجنة، وأوضحت إدارة البلدية أن دوافعها تصب لمصلحة الطلاب. وفي النهاية وأتفق الجانبان على العمل سوية لخدمة طلاب المدرسة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]