إفتتح بنك "هبوعليم "امس الفرع المتجدد والموسّع في عرابة بحضور مدير قطاع المصرفية التجارية- رونين شطاين، علي عاصلة رئيس مجلس عرابة، نتان فرويند مدير منطقة الشمال، ونبيل توتري مدير الوسط العربي.

وفي حديثٍ مع نبيل توتري، المدير المسؤول عن بنك "هبوعليم "في الوسط العربي، قال لمراسلنا: "بنك "هبوعليم "يعتبر الوسط العربي هاما تجاريا وخدماتيّا، وبعد الفحص اتضح وجود نقص، ولذلك اتخذ قرارا بفتح 12 فرعا جديدا في البلدات العربية، فتم فتح أيضا فرع سخنين وكفر كنا، وفي عرابة تمّ تطوير الفرع لتقديم الخدمات البنكية المختلفة وهذا التغيير ايضا بعدد من الفروع بالوسط العربي".

إقبال متزايد من قبل أصحاب الأعمال 

وأشاد توتري بالاقبال المتزايد من أصحاب المصالح التجارية ورجال الاعمال، قائلا إن بنك" هبوعليم "سيقوم بفتح الفروع الجديدة لأنّ فرع "هبوعليم "يخدم على ضوء النجاح الكبير كلّ المصالح التجارية والعمل على تطوير الفرع حتى يمكن الاعتماد عليه أكثر لعرابة والمنطقة.

وأضاف: "البنك هو الأول في البلاد على مستوى الخدمات والمنتجات والتواصل، ويقدم خدمة عالية جدا، وهذا سبب إقبال المواطنين من العرب واليهود عليه".

يشار إلى أن هذا الفرع هو احد الفروع الستة لفروع اكسبرس في القرى والمدن العربية: رهط، طمرة، الرينة، يافة الناصرة، يركا وعرابة والتي تم تجديدها وتوسيعها بهدف تقديم الخدمة وتلبية شتى المتطلبات من خلال دائرة الخدمات التي يعرضها البنك على زبائنه، وقد تم ترميم وتجديد الفروع الستة ضمن تطبيق البرنامج الاستراتيجي لتعزيز تصدر بنك هبوعليم في المجتمع العربي.

اقرأ ايضاً: عرابة: الاحتفال بتطوير بنك "هبوعليم" وقريبا افتتاح فروع جديدة!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]