الشريط الأخباري

حيفا: أنا هو الاخر بين "حوار" و"قلب يسوع"

موقع بكرا
نشر بـ 13/03/2014 09:13 , التعديل الأخير 13/03/2014 09:13

خطوط ومساحات خطتها ريشة فناني مدرسة حوار للتعليم البديل- الفنون والابداع كخطوات بين" انا وهو" ,بين "انا وهؤلاء ", بين "انا والاخر" في لوحات ابداعية مثيرة تحت عنوان " انا هو الاخر والاخر هو انا" و" البيت لي والارض للجميع " بمعرض مميز اتم افتتاحه في صالة العرض ببيت الكرمة يوم امس الاثنين 10 اذار وسيستمر حتى ساعات الظهيرة من يوم غدٍ الاربعاء من نفس الاسبوع.

انا هو الاخر , فمن هو الاخر ؟ اهو من إختلف عني في العرق والدين واللون والثقافات؟ ام هو من أختلف عنه في الحاجيات والقدرات؟ اسئلة كثيرة ترددت في قلب وعقل طلاب مدرسة "حوار" قسم الفنون التشكيلية بإرشاد الفنانة المربية خلود شنبور خلال العمل على ابداعاتهم المؤثرة، وخاصة ابداعاتهم المشتركة مع طلاب مؤسسسة قلب يسوع، وذلك ضمن برنامج التبني في المدرسة فيه يقوم طلاب من الصف السابع في المدرسة بتبني طلاب من مدرسة قلب يسوع بتنسيق المربية فاتنة سمعان وبالارشاد الفني من قبل المربية خلود شنبور وصنع لوحات فنية تجريدية يملؤها الاحساس الصادق القوي.

شارك في الافتتاح كل من الدكتور ماجد خمرة مدير قسم المعارف العربية في بلدية حيفا , الخطاط والفنان كميل ضو والسيدة دميلزا سلامة مندوبة مؤسسة قلب يسوع والعشرات من الضيوف والاهالي ,طلاب المدرسة والطاقم المدرسي.

استهل الافتتاح بمقطوعات ووصلات موسيقية بارشاد الموسيقار البير بلان والمعلم غسان حرب من قسم الموسيقى مع الطلاب، ومن ثم تم عرض فيلم وثائقي عن برنامج التبني الفني والقاء الكلمات الفني والقاء الكلمات من مديرة المدرسة المربية السيدة اميرة حايين والضيوف وعريفة الحفل المربية خلود شنبور ومندوبة لجنة الاهالي وفي نهاية البرنامج تم توزيع شهادات التقدير على الطلاب المشاركين.

أضف تعليق

التعليقات