بأجواء احتفالية مميزة احتفل طلاب مدرسة طه حسين الاعدادية وطلاب مدرسة المتنبي الابتدائية باختتام المشروع الاكاديمي والتربوي المشترك لهذا العام الدراسي- "جسور بين العقل والقلب", والتي ترتكز جلُ مضامينه على بناء شخصية شبابية قيادية ذات رؤيا تربوية اكاديمية عليا.

اقيم الاحتفال في مدرسة المتنبي وحضره كل من مديرا المدرستين الاستاذ حمد سيد احمد, المربية سلوى ابو ريا مديرة مدرسة طه حسين الاعدادية ومركز المشروع الاستاذ جمال خلايلة أضف للطلاب المشاركين في المشروع نذكر منهم الطالبات القياديات من طبقة التواسع: نورمان غنطوس, سندس شلاعطة, كلوديا الياس, حنان حنيف وربى حيادري.

وعن هذا المشروع حدثتنا المديرة سلوى ابو ريا قائلة: "احب ان انوه بان المشروع الذي يشارك فيه طلاب الاعدادية المميزين علميا, تربويا وقياديا هو وليد مشروع اخر "التحضير للأكاديمية" والذي ترعاه الكلية الاكاديمية تل حاي والذي يهدف الى تحضير وتجهيز هؤلاء الطلاب للتعليم الاكاديمي في المرحلة المستقبلية القادمة حيث يتعلم طلابنا لمدة سنة كاملة ليوم واحد اسبوعيا مواضيع عديدة ومختلفة وبالاخص العلمية والتربوية لينخرطوا بسلاسة بكافة المهام والاطر والفعاليات الاكاديمية في الكلية استعدادا للحياة الجامعية القادمة".

اما مدير مدرسة المتنبي الاستاذ حمد سيد احمد فعقب لنا قائلا: "انا سعيد وفخور بعقد هذا الاحتفال في مدرستي, مدرسة المتنبي. انا فخور جدا بطلابنا من المدرستين ومن المستوى الراقي والرفيع الذي ابداه الطلاب فهذا المشروع ياتي ليلحق بحلقة اخرى من حلقات توطيد التواصل والجسر بين محطات العبور بين المراحل العمرية والمؤسسات التعليمية

. كما لا بد لي ان اشير بان نجاح هذا المشروع ما كان ليرى النور لولا جهود وتظافر طواقمنا التعليمية في المدرستين وعلى راسها الاستاذ جمال خلايلة مركز المشروع ومساندتها للطالبات طيلة فترة تنفيذ المشروع داخل المدرسة وخارجها". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]