نظمت المدرسة الثانويّة الشاملة "اليوم الرياضي" يوم الخميس 03.04.2014 في أجواء من الفرح والسعادة. تميز اليوم باﻷلفة والوفاق وسادته الروح الرياضية العالية عند طلابنا حيث التزموا بالنظام وطاعتهم لقوانين المدرسة والقوانين التي وضعت من قبل طاقم التربية البدنيّة بقيادة المربي عبدالله ابراهيم في كل محطة ومحطة والنتيجة كان يوماً رياضياً شيقاً، ممتعاً، مفعماً بالحيوية والطاقة. كان عرساً كبيراً ناجحاً جداً فقد كنت تقرأ على وجوه الطلاب والمعلمين فرحتهم الغامرة في هذا اليوم.

نظم هذا اليوم طاقم التربية البدنيّة في المدرسة بقيادة المربي عبدالله ابراهيم وباشتراك مجلس الطلاب برئاسة الطالب ميراز جوفي وتحت رعاية مخبز القرية حيث قدّم البلوزات للطلاب بالإضافة إلى الفطور لكل المدرسة لروح الفقيدتين "مادلين وأماني" رحمهما الله وأسكنهما فسيح جناته.
افتتح "اليوم الرياضي" مدير المدرسة المربي الفاضل فريد يوسف بشكر كل من ساهم في تنظيم هذا اليوم وعلى رأسهم طاقم التربية البدنيّة اﻷستاذ عبد الله إبراهيم والمعلمتين شيرين نجار وحنين أبو أحمد على الجهود الجبارة التي بذلوها. بالإضافة إلى مجلس الطلاب متمنياً للطلاب يوماً ممتعاً يسود فيه المرح والتسامح بين الطلاب وروح المنافسة الإيجابيّة وبالتالي لنقضي معاً يوماً مميزاً يبقى في الذاكرة لفترة طويلة ومتمنياً لطلابنا ومعلمينا عطلة سعيدة في نهاية الفصل الدراسي الثاني.

في ختام "اليوم الرياضي" شكر الأستاذ فريد يوسفكل المعلمين والمعلمات وطاقم الهيئة التدريسية على المشاركة الفعالة والتعاون. والطلاب والطالبات الذين لا يفاجئونا دائما بحسن أخلاقهم وطيب معشرهم. ووجه شكراً خاصاً للأخ طاهر يوسف ومخبز القرية على رعاية اليوم والإنفاق لروح اﻷختين مادلين وأماني رحمهما الله وللأخ وهيب إرشيد وللأخت لبنى عزايزة على التبرع بالمثلجات للمحتفلين.

وفي النهاية أعلن الأستاذ فريد عن الفائزين: الصف 10ب حصل على المرتبة الأولى في تجميع النقاط والصف 11هـ حصل على المرتبة الأولى في النظام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]