واكبت مدرسة أوريت الناصرة يوم الاعمال الخيرية بالعمل في المدرسة وخارجها بروح العطاء والانتماء والتطوع للخير, فالمدرسة تسعى إلى تنمية شعور طلابها بالمسؤولية والانتماء لمجتمعهم، وغرس القيم الأخلاقية ،والإنسانية في نفوسهم. حيث كل واحد من الطلاب يهب ذاته لتعزيز روح التطوع والتكافل الاجتماعي والعطاء.

تميزت الأجواء اليوم في مدرسة أوريت وتحت اشراف مدير المدرسة المحترم عمر زعبي بكثيرٍ من السخاء والعطاء والتضحية من جميع الطلاب وطاقم المدرسة حيث أشاد المدير باهمية ترسيخ القيم الاجتماعية وتطوير المهارات الاجتماعية حتى ينشأ جيل يتحلى بالأخلاق الانسانية السامية.

قام طلاب مدرسة أوريت بأعمال جليلة خيرية في عدة مرافق وأطر في مدينة الناصرة , كانت المحطه الاولى في جمعية البسمه حيث قدم المعلمون والطلاب بعض الهدايا المتواضعه لأعضاء الجمعية وتوزيع الزهور للمشاركات في الجمعية , أما المحطه الثانيه فكانت في جامع السلام حيث قام الطلاب بدهن وتنظيف بعض من زوايا المسجد وفي نهاية المطاف قدم الطلاب هدايا رمزيه للمسجد , المحطة الثالثه تضمنت زيارة قسم العجزه في المستشفى الفرنسي في الناصرة وما كان من الطلاب الا ان تعاطفوا مع المسنين وقدموا لهم الهدايا و المساعدات وعاملوهم بالحسنى ولن ننسى طبعا تقديم الورود والزهور لاسعادهم. أما المحطة الاخيرة فكانت في بلدية الناصرة , حيث قام نواب رئيس البلديه السيد محمد عوايسي والسيد عوني بنا وطاقم البلديه باستقبال المعلمون والطلاب المرافقون وأثنوا على الخطوة البناءة التي قامت بها المدرسة في تعزيز روح التعاون وعمل الخير المغروس في نفوس طلابنا , قدم الطلاب هدايا متنوعة لنواب البلدية وباقات ملونه من الزهور. هذا وقد قام الطلاب بعمليات تنظيف في ساحة البلدية بالاضافة الى دهن بوابة البلدية وتكنيس الساحة وحفر وتنظيف أصص الورود هناك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]